شرطة عنيزة توقف لصوص منازل بينهم حدثان

شرطة عنيزة توقف لصوص منازل بينهم حدثان
تم – عنيزة : أوقفت شرطة محافظة عنيزة ثلاثة شبانٍ، بينهم حدثان؛ لارتكابهم عددٍ من السرقات بمحافظة عنيزة، بعد أعمال تحرٍ واسعة قادت للتوصل إليهم .
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني، أن المتهمين تورطوا بسرقة مركبة حديثة من نوع جيب لكزس من داخل أحد المنازل، إضافةً إلى سرقات أخرى تراوحت ما بين سرقة المجوهرات وأجهزة الحاسب الآلي وشاشات التلفاز والأسلحة النارية، وبعض الوثائق الثبوتية والمستندات الرسمية.
وأوضح الرائد السحيباني أن فرق البحث والتحري تمكنت من رصد المتهمين والقبض عليهم في كمينٍ محكم، مشيرًا إلى العثور على بعضٍ من تلك المسروقات بحوزتهم أثناء محاولتهم بيعها، إلى جانب صدور مذكرات إيقافٍ بحقهم وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق بحسب الاختصاص.
كما أوصلت التحريات التي قامت بها شرطة المحافظة، إلى القبض على شابٍ آخر في العقد الثاني من العمر، متهم بسرقة تسعة رؤوسٍ من الأغنام من داخل إحدى الحظائر بالمحافظة، وأقر عند سماع أقواله بمسؤوليته تجاه ذلك، ليجري إيداعه التوقيف تمهيدًا لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال اجراءات التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط