فيديو..التعادل يحسم ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام

فيديو..التعادل يحسم ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام

تم- أحمد صلاح الدين: اكتفى فريق أرسنال بالتعادل على ملعبه بهدف لمثله أمام ضيفه توتنهام، في المباراة التي جمعتهما مساء  الأحد على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحافظ أرسنال على وصافته بهذا التعادل بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وجاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين ولاسيما أرسنال الذي سعى منذ بداية اللقاء لخطف الفوز، وفي المقابل اعتمد توتنهام على التوازن مع الحفاظ على وجوده الهجومي عبر الكرات المرتدة للثلاثي هاري كين وديمبيلي ولاميلا.

أمام محاولات أرسنال الهجومية، استغل توتنهام غفلة دفاعية للفريق الأحمر، فباغتوا بهجمة مرتدة وصلت إلى هاري كين الذي توجه نحو مرمى تشيك، ودون تردد سدد على يسار الحارس التشيكي مسجلاً أول الأهداف بحلول الدقيقة 32.

ومع بداية الشوط الثاني كان أرسنال متحفزاً لتدارك الموقف وتعديل الأوضاع، وتكررت هجماته الخطيرة عبر رأس جيرو وقدمه، قبل أن يدخل البديل غيبس ليتلقى عرضية متقنة من المتألق مسعود أوزيل، فسدد الإنجليزي بقوة صوب الحارس لوريس الذي جاهد لصد الكرة لكنها في الأخير جاوزته إلى داخل المرمى معلنة تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 77.

وفي الدقائق الأخيرة تنوعت هجمات أرسنال لكنها لم تجد طريقها إلى مرمى توتنهام الذي صب تركيزه على الخروج بنقطة من براثن غريمه اللدود، لتنتهي المباراة بأقل الخسائر لفريق المدرب بوكيتينو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط