الإجراءات تعطّل نقل جثمان المبتعثة “نورة مكي” من الولايات المتّحدة

الإجراءات تعطّل نقل جثمان المبتعثة “نورة مكي” من الولايات المتّحدة
تم – الميسيسيبي
ينتطر جثمان مبتعثة الماجستير “نورة مكي”، انتهاء الإجراءات الرسمية عن طريق القنصلية الثقافية في هيوستن الأمريكية.
وكانت “نورة” قد توفيت في حادث مروري، وقع ليها وشقيقتها “رهف” التي كانت ترافقها في سيارة “كيا” موديل 2006، مساء الخميس الماضي على طريق عام بمدينة مونرو في ولاية لويزيانا الأميركية.
وأكد رئيس النادي السعودي في مدينة كلنتون بولاية ميسيسيبي، عبدالله العيسى، أن الطبيب المشرف على حالة “رهف” قرر تحويلها من قسم العناية المركزة إلى التنويم العادي، ويحتمل أن يقرر الطبيب إخراجها يوم الثلاثاء المقبل بعد تحسُّن ملحوظ في حالتها الصحية.
وأوضح أن التقارير الطبية الأولية، أثبتت إصابة “رهف” في رقبتها، وكانت المؤشرات والمعطيات تشير إلى أنه كسر، ولكن التقرير النهائي الذي أدلى به الطبيب المشرف على حالتها صباح أمس أثبت عدم تعرضها لأي إصابة خطيرة في الرقبة.
وأضاف أن التقرير النهائي للشرطة سيصدر اليوم الاثنين، كما قالت تقارير للشرطة الأميركية التي باشرت الحادث أن نورة توفيت في موقع الحادث مباشرة نظراً للإصابة البالغة التي لحقت بها، فيما تعرضت أختها “رهف” لإصابات وإغماء بسبب الحادث.
وأنهى رئيس النادي السعودي في مدينة كلنتون بولاية ميسيسيبي حديثه، بأنه يحتمل نقل جثمان نورة مكي يوم الأربعاء المقبل للمملكة العربية السعودية.

تعليق واحد

  1. الله يرحم نورة رحمة الشهداء ويشفي رهف ويصبرها ويجبر بخاطرها وخاطر أهلهم يااارب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط