#الرياض.. أربعيني يرتبط بعلاقة محرّمة مع شاب ويبتز أخته بعد التغرير بها

#الرياض.. أربعيني يرتبط بعلاقة محرّمة مع شاب ويبتز أخته بعد التغرير بها
تم – الرياض
أوقفت هيئة الرياض برجل أربعيني؛ ارتبط بعلاقة محرمة مع شاب – 18 عامًا؛ ثم ابتز شقيقته – 21 عامًا، وحصل على صور العائلة وجميع أرقامهم الشخصية, مستغلًا بذلك عمله.
وتم القبض على المتهم في أحد المطاعم، بعد أن حدّد موعدًا لابتزاز الفتاة، مهددًا إياها بما يملك من صور ومقاطع, فعُمِل كمين محكم، واعترف بعلاقته بالابن والفتاة، واحتفاظه بصور أفراد العائلة جميعًا, كما قال في اعترافاته بأنه على علاقات محرمة بالكثير من الفتيات، وضُبِط بحوزته كرتون يحتوي على أربعة أقراص من نوع “سنافي”، وكرتون آخر يحوي “واقيا ذكريًّا”.
وحكى رب الأسرة، أن “الأربعيني كان يتابع ملف قضية سرقة لدى منزل العائلة قبل عامين, ومن ثم بدأ في الترتيب لرغباته الشخصية, فتحكم في الابن بعد أن ربط علاقة محرمة معه, بعد تكرار الاتصال به لمتابعة مستجدات ملف سرقة منزلهم”.
وأضاف “تمكن الجاني من الوصول لرقم جوال شقيقة الابن، وتبلغ (21 عامًا), واستدرجها وغرر بها؛ مستغلًا صغر سنها لبث سمومه بالرسائل الهاتفية وبالمقاطع المخلة”.
وأكّد رب الأسرة، في فحوى شكواه، على أنه غيّر أرقام جميع أفراد الأسرة, وتواصل مرات عدة مع المتهم؛ في محاولة منه لكف أذاه وشرّه عنهم, إلا أن الأخير عاود تصرفاته مجددًا في تحدٍّ منه للعائلة، وقام بتهديدهم وابتزازهم, مستغلًا عمله وقدرته على الوصول لأرقام الهواتف وسماع المحادثات العائلية, بعد وصوله لصور العائلة عن طريق عمله”.
Bi

2 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل
    من هذي الاشكال القذرة كثير يستغلون ضعف بعض النساء وخاصه المحتاجات للعمل . الله يستر على عوائلنا .

  2. حسبي الله ونعم الوكيل الله لايبلان نسأل الله االسلامه لاحول ولاقوة الابالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط