بالفيديو.. أشبيليه يكتفي بثلاثية في شباك ريال مدريد

بالفيديو.. أشبيليه يكتفي بثلاثية في شباك ريال مدريد

تم- أحمد صلاح الدين: سقط ريال مدريد مهزوماً بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه أشبيليه في مباراتهما التي جرت على ملعب رامون سانشيز مساء الأحد، ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم ريال مدريد أداءً باهتاً على مدار شوطي المباراة، أمام حماس كبير من جانب أشبيليه الذي استنفر قواه بعد تأخره بهدف سيرجيو راموس الرائع في الدقيقة 22، فتمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق الإيطالي إيموبيلي في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني غاب ريال مدريد بشكل تام، وزادت معاناته الدفاعية مع الهجمات المتلاحقة من جانب أشبيليه الذي هدد مرمى الحارس كاسيا بضراوة من أجل التقدم، فسجل الأندلسيون هدفهم الثاني في الدقيقة 60 عبر إيفر بانيغا.

بمرور الوقت كانت منطقة جزاء الريال مسرحاً لهجمات أشبيليه الذي تلاعب بدفاع الفريق الملكي كثيراً، قبل أن يضيف ثالث الأهداف في الدقيقة 74 عبر يورينتي الذي استقبل عرضية ماريانو برأسية هزت شباك كاسيا وسط مراقبة الحارس كاسيا ومدافعيه.

وحاول المدرب بينيتيز تدارك وضعية فريقه المذرية فدفع بـ خيمس رودريغيز بدلاً من توني كروس، وحاول الكولومبي القيام بدوره فتوّج مجهوداته بتسجيل الهدف الثاني للمدريديين، قبل أن يطلق الحكم غونزاليس لويس معلناً فوز أشبيليه 3-2، وخسارة الريال مباراته الأولى هذا الموسم.

وتراجع ريال مدريد للمركز الثاني متوقفاً عند 24 نقطة تاركاً الصدارة لـ برشلونة صاحب الـ 27 نقطة بعد فوزه مساء  الأحد 3-0 على فياريال، بينما ارتفع رصيد أشبيليه إلى 15 نقطة في المركز العاشر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط