نقل “إدارية” يشعل جدلا داخل الإدارة العامة للتعليم في #الرياض

نقل “إدارية” يشعل جدلا داخل الإدارة العامة للتعليم في #الرياض
تم – الرياض
شهدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، الأحد، مشادة كلامية حادة وقعت بين مسؤول في شؤون الموظفين وزميله، بسبب رفض الأخير نقل إحدى الإداريات بحسب رغبتها، وذلك على مرأى الموظفين والمراجعين.
وأفادت مصادر صحافية، بأن مسؤول شؤون الموظفين الرافض لنقل الموظفة، أكد في ملاسنته مع زميله أن نقل الإداريات يكون بحسب حاجة المدرسة التي ترغب في النقل إليها، وليس بحسب رغبة الموظفة فقط، وذلك وفقاً للنظم واللوائح المتبعة في حركة النقل الداخلية.
وبعد نقاش حاد بين طرفي المشكلة، خرج مسؤول شؤون الموظفين الموافق على نقل الموظفة، من المكتب غاضبا من رفض زميله وتعنته في الأمر.
وصرح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر، بأن الإدارة العامة للتعليم في الرياض ستُتخذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الخلاف وطلب الموظفة.
من جهة أخرى عبر عدد من المراجعين للإدارة عن استيائهم من تأخر إنهاء معاملاتهم بسبب طول الانتظار أمام المسؤولين، وعدم وجود الموظفين في كاونترات شؤون المعلمين، وهو ما يضطرهم إلى الانتظار أكثر من المعتاد.
وأوضح أحدهم ويدعى محمد العتيبي في تصريحات صحافية، أن إدارة شؤون المعلمين تمنح المراجعين أرقاماً متسلسلة، تصل إلى 35 مراجعاً فقط، ومن يحضر بعد هذا الرقم لا يحق له الدخول، إلا في اليوم الثاني، وبعد حصوله على رقم جديد.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط