جازان: عملية تصحيح نظر نتيجتها ازدواج في الرؤية

جازان: عملية تصحيح نظر نتيجتها ازدواج في الرؤية

تم – جازان : أصيب شخص خضع إلى عمليات لتصحيح عيوب النظر في أحد أشهر المستشفيات الخاصة، بضعف وازدواج نظره بدل تصحيحه.

وتحقق المديرية العامة للشؤون الصحية في القضية، حيث صدرت تقارير طبية من مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان، تؤكد تعرُّض الحالات التي خضعت لهذا النوع من العمليات إلى عيوب.

وقال المواطن عيسى مرقامي، في تصريحات صحافية، إن “مركزًا للعيون في جازان شخّص حالتي بأن لديّ غمشًا (ضعف الرؤية دون سبب عضوي واضح)، وأجريت لي عملية لتصحيح حول العين بتاريخ 2 / 3 / 2015 إلا أن حالتي ازدادت سوءًا”.

وأضاف: “أصبت بازدواج في النظر وتحدثت مع الطبيب، فأفادني بأن حالتي طبيعية وستزول المشكلة بعد أسبوع أو شهر، وأجرى لي عملية جراحية ثانية بتاريخ 29 / 5 / 2015م؛ فازدادت حالتي سوءا وتأثرت حالتي النفسية”، وأردف: “لديّ تقرير صادر عن مستشفى حكومي يفيد بأني أعاني ضعف النظر، كما أن الازدواج أصبح غير قابل للعلاج”.

وطالب المريض، الجهات المختصّة بالتحقيق في القضية، ومساعدته على الحصول على العلاج بشكل عاجل في مستشفى متخصص حتى لا يفقد بصره كلية.

وذكر الناطق الإعلامي باسم “صحة” جازان حسين معشي: “التحقيق الذي أجريناه أثبت صحة الشكوى، ولاسيما بعد صدور تقارير طبية تؤكد ذلك”.

وأضاف معشي “القضية ستحال إلى الهيئة الطبية الشرعية، للبتّ فيها، وصدرت توجيهات مدير عام صحة جازان الدكتور أحمد السهلي، بإحالة المريض إلى مستشفى متخصص من أجل علاجه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط