#اطلاق_نار_على_دورية_في_القطيف يسفر عن إصابة رجل أمن ومقيمين

#اطلاق_نار_على_دورية_في_القطيف يسفر عن إصابة رجل أمن ومقيمين

 

تم ـ مريم الجبر ـ القطيف: فتح مجهول النار، على دورية مرور، في حي الخويلدية، بالقطيف، ما أسفر عن إصابة مساعد قائد الدورية، واثنين من المارّة.

 

وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، أنه عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين، الموافق 27 محرم 1437هـ، وأثناء أداء إحدى دوريات المرور لمهامها في حي الخويلدية، بمحافظة القطيف، تعرضت من داخل منطقة زراعية مجاورة للحي، لإطلاق نار كثيف، نتج عنه إصابة مساعد قائد دورية المرور، واثنين من المارة، هنديين، وسيارة أحد المواطنين، دون إصابة سائقها بأي أذى ولله الحمد.

 

وأبرز أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة، فيما باشرت الجهات الأمنية في حينه إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها.

 

وأضاف “وزارة الداخلية، إذ تعلن ذلك لتدعو كل من تتوفر لديه معلومات عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الجبان إلى المبادرة بالإبلاغ عنهم على الرقم (990) ، وفي الوقت ذاته تحذر من يقوم بالتستر عليهم أو إيوائهم أو توفير أي نوع من أنواع المساندة لهم أو لأي من المطلوبين المُعلن عنهم بتاريخ 8 / 2 / 1433هـ ، بأنه سوف يضع نفسه تحت طائلة المسؤولية النظامية”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط