أهالي #أضم وقراها متذمرون من سوء خدمات “موبايلي” و”STC”

أهالي #أضم وقراها متذمرون من سوء خدمات “موبايلي” و”STC”
تم – أضم
تذمر عدد كبير من سكان محافظة أضم والمراكز التابعة لها، من سوء خدمتي الاتصال والإنترنت المقدمة لهم من شركة الاتصالات السعودية.
وأوضح عدد من الأهالي في تصريحات صحافية، أن شركات الاتصالات قامت بترقية برجي مركز المرقبان وقرية صبح من خدمة 2إلى خدمة 3 كما تم تشغيل برج حي العزيزية بأضم، لكن دون جدوى، إذ تنقطع خدمات الجيل الثالث بشكل مستمر دون معرفة الأسباب، لافتين إلى انقطاع خدمة DSL منذ ما يقارب أسبوعين عن المنطقة، ما تسبب في عرقلة عمل الدوائر الحكومية.
 وأكد الأهالي أنهم يقومون بشكل شهري بالاشتراك في الباقات المقدمة من موبايلي و”STC” بمبالغ مالية متفاوتة، دون الاستفادة مما يقدم طوال الشهر من خدمات بسبب ضعف أبراج الإنترنت الموجودة في المحافظة.
كما شكا أهالي مركزي حقال وربوع العين التابعين لأضم وقرى وادي العرج وقفيلان من كثرة الانقطاعات المتكررة للاتصال، وعدم توفُّر خدمات الجيل الثالث لتيسير أعمال الدوائر الحكومية الموجودة في تلك المناطق.
وأوضح بعض أهالي هذه القرى أن المشمولين في برنامج “حافز”، والذي يحتاج إلى التحديث أسبوعيًّا، يقطعون مسافات طويلة بحثا عن الإنترنت، لافتين إلى أنهم سبق وأن قدموا عدة شكاوى إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، لكن دون جدوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط