منقذ طفل الرياض “المنحور” يروي تفاصيل يوم الحادث

منقذ طفل الرياض “المنحور” يروي تفاصيل يوم الحادث
تم – الرياض
كشف النقيب سهيل الشيباني منقذ الطفل الذي حاولت نحره الخادمة الأثيوبية في الرياض الجمعة الماضي، عن تفاصيل الحادث المروع، وكيف وفقه الله لهذا العمل البطولي.
وأوضح في تصريحات صحافية أنه أثناء مروره بالصدفة يوم الحادث من أمام منزل الطفل ، طلب منه أحد الرجال الذي تبين لاحقاً أنه جار لعائلة الطفل، المساعدة فتوقف ليستطلع الأمر فإذا بوالدة الطفل تطلب المساعدة لإنقاذ طفلها بعد محاولة نحره من قبل الخادمة، فصعد معها إلى غرفة الطفل، فوجده في حالة حرجة حتى أن قصبته الهوائية كانت ظاهرة نتيجة محاولة نحره بأداة حادة.
وأضاف الشيباني ” حملت الطفل لأنقله إلى المستشفى، فأخبرتني الأم بأنها تريد اصطحاب طفلها الأخر معها قبل أن تترك الشقة، فوقفت بجانب الخادمة الملقاة في الصالة بعد معركة مع الأم، لحين تخرج ابنها الثاني من الغرفة، وبعد ذلك أقفلت الأم باب المنزل جيدا خشية أن تهرب الخادمة، وتحركنا باتجاه المستشفى، واتصلت بوالد الطفل لأخبره بما حدث”.
وأشار إلى أن أطباء مستشفى الحرس الوطني، نجحوا في إسعاف الطفل وإنقاذه في الوقت المناسب، موضحا أنه في ذلك اليوم كان بلباسه المدني، وزار الطفل في اليوم التالي بعد فراغه من عمله ليطمئن على صحته.
 

3 تعليقات

  1. غير معروف

    الله يجزاه خير ويجعل ماقام به في ميزان حسناته

  2. غير معروف

    جزاه الله خير بطل

  3. غير معروف

    الله يجزاه خير ماقصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط