حملة لإزالة الإحداثيات والصنادق العشوائية في جبل ثور

حملة لإزالة الإحداثيات والصنادق العشوائية في جبل ثور

تم- مكة المكرّمة : شنّت بلدية الشوقية الفرعية في مكة المكرّمة، حملة لإزالة الإحداثيات والصنادق العشوائية في جبل ثور، والمقامة من قِبل عددٍ من المخالفين من جنسيات مختلفة.

وأكد رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن البلدية شكّلت فريقًا بقيادة مدير إدارة الخدمات فيصل القرشي، ورئيس قسم الأسواق محمد العصيمي، وفرقة مراقبة الأسواق التجارية وبمشاركة الجهات الأمنية (الضبط الإداري وقوات المجاهدين) وتمّت إزالة المباني والعشش المخالفة والمقامة بطرق عشوائية حول غار ثور.

وأوضح عراقي أنه تمت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية من البقالات العشوائية الموجودة أعلى الجبل، وتمت إزالتها بالكامل، وإزالة 10 عشش و5 بقالات عشوائية، ونحو 70 طرد مواد غذائية متنوعة ومخزنة بطرق عشوائية وفي ظروف غير صحية، وتم إتلافها.

وبيّن مدير الإدارة الفنية في بلدية الشوقية المهندس رشاد بن أنور إلهي؛ أن البلدية أزالت عددًا من التعديات والأحواش المخالفة والمباني العشوائية المقامة في عدد من المخططات التابعة للمنطقة، مؤكدًا أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.

وأضاف أن جميع المواقع التي تمت إزالتها عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة في مخططات مختلفة، وكانت مقامة من قِبل المخالفين ممّن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها، وقد تمت إزالتها جميعها واتخاذ الإجراءات كافة لضمان عدم تكرارها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط