الرئيس الفلسطيني في ضيافة ولي العهد لاستعرض نتائج القمة

الرئيس الفلسطيني في ضيافة ولي العهد لاستعرض نتائج القمة

تم – الرياض : استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، في مقر مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات اليوم الأربعاء، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دولة فلسطين محمود عباس، على هامش انعقاد أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تضمنها جدول أعمال القمة التي اختتمت في وقت سابق اليوم، بالإضافة إلى بحث آخر تطورات القضية الفلسطينية.

وجدد سمو ولي العهد التأكيد على المواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تجاه القضية الفلسطينية، والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وعبر الرئيس الفلسطيني من جانبه عن تقديره البالغ لمواقف المملكة المستمرة لفلسطين وما يحظى به الشعب الفلسطيني من دعم ورعاية واهتمام من قيادة وشعب المملكة العربية السعودية.

حضر اللقاء أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ووزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، والوزير الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة ، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى المملكة بسام الآغا.

 على جانب آخر التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، في مقر مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات اليوم، رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري الدكتور محمد العربي ولد خليفة، على هامش انعقاد أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية.

ونقل الدكتور العربي لسمو ولي العهد تحيات وتقدير الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ، فيما حمله سموه – أيده الله – تحياته وتقديره له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات التي تضمنها جدول أعمال القمة التي اختتمت في وقت سابق اليوم بالإضافة إلى بحث آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات.

وحضر اللقاء وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية رمطان العمامرة، وسفير الجزائر لدى المملكة عبد الوهاب دربال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط