فيديو.. بعد أن رفعه لأول مرة في الحرم النبوي .. مؤذن يسجد فرحًا

فيديو.. بعد أن رفعه لأول مرة في الحرم النبوي .. مؤذن يسجد فرحًا

تم – المدينة المنورة : أعرب أحد مؤذني المسجد النبوي الشريف عن فرحته الغامرة بالسجود، بعد رفعه الأذان لأول مرة في حياته في الحرم النبوي الشريف.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الحديثة، مقطع فيديو يظهر فيه المؤذن عادل كاتب وهو يؤدي الأذان لإحدى الصلوات، وبعد الانتهاء من الأذان سجد لله شكرًا داعيًا الله أن يوفقه ويعينه على المهمة الجديدة.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، قد أصدر قرارًا بتعيين ثلاثة مؤذنين جدد في المسجد الحرام، وهم: حسين بن حسن شحات، وهاشم بن محمد السقاف، وعماد بن علي بقري، وتعاون عدد من المؤذنين ممن تتحقق فيهم الشروط المناسبة يشاركون في رفع شعيرة الأذان في المسجد الحرام وهم: صلاح بن إدريس فلاتة، ومحمد بن أحمد باسعد، وعبد الله بن فيصل خوقير، وسهيل بن عبد الملك حافظ، وسامي بن عبد الرحيم ريس.

وأصدر السديس قرارًا بترشيح ستة مؤذنين متعاونين في المسجد النبوي الشريف وهم: مهدي بن يوسف برّي، وأسامة بن إبراهيم الأخضر القيم، وعبد الله بن حطاب الحنيني، وعادل بن عبد الرحمن عبد الكريم محمد كاتب، وأنس بن نزيه الشريف، وأحمد بن محمد عفيفي.

يأتي ذلك تحقيقًا لدعم ولاة الأمر، حفظهم الله، وحرصهم على تزويد الحرمين الشريفين بالطاقات والكوادر المؤهلة التي تعكس اهتمامهم وعنايتهم بالحرمين الشريفين، لاسيما في شعيرة الأذان التي تُعد الرئاسة لها لجانًا خاصة تعنى بالاختيار الأمثل ممن تتوافر فيهم الضوابط والشروط المعتبرة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط