فيديو: مواطن “مستهتر” بحياة طفليه

فيديو: مواطن “مستهتر” بحياة طفليه

تم – جدة : نشر أحد المواطنين مقطع فيديو وثّق من خلاله استهتار أحد الأشخاص على طريق الحرمين في جدة، بحياة طفلين -يبدو أنهما ابناه- حيث قام بإركابهما في حوض المركبة وتحت أشعة الشمس الحارقة مُعَرّضًا حياتهما للخطر.

واعتبر المواطن أن هذا التصرف “غير مسؤول”؛ لافتًا النظر إلى أنه قد يُعرّض حياة الطفلين والآخرين من مستخدمي الطريق للخطر؛ خصوصًا أنه ظهر في الفيديو عدد من المركبات التي كانت تسير بالقرب من مركبته.

وطالَبَ الجهات الأمنية، بضرورة التوصل لصاحب السيارة، ومحاسبته على هذه المخالفة الواضحة لأنظمة المرور؛ حتى يكون عبرة لمن يسلك هذا المسلك.

 

17 تعليقات

  1. يمكن ماعنده سياره اخرى
    يطالب معاقبته نن دون سبب
    ياخي احمد ربك وخل الناس بحالها

  2. الله المستعان

    الله المستعان

  3. لوكان محروم من العيال وميت يشوف طفل ماطلعهم كذا

  4. ام البطل

    وش الغريب فيه عادي وانا صغيرة كانت اسعد اللحظات لركبت بظهر الموتر واتحدى مافيه واحد ماسواها وبعدين وش لكم بخلق الله هذا ابوهم ماراح تخاف عليهم اكثر منه?

  5. ياصاحب المقطع مع احترامي لك ماله داعي تصور خل الناس بحالها شلون لو يشوف ابوهم هالمقطع وانت مصور حتى رقم الوحه مطلعه ترا بعض الشي ماله داعي
    ومع الاحترام للجميع مو كل شي يتصور ترا بيجي يووم راح تطلع انت والا غيرك ب مقطع فيديو مصورك احد الاشخاص وش بيكوون ردة فعلكم

  6. مابها شي واذا كان استهتار الي صور المقطع يشتري له سيارة مسوين فيها واتركو مالايعينكم

  7. الي صور المقطع مايستحي يصور اعراض الناس <انا فكرت كذا لو اني من صحاب السيارة اقاضيك على تصوير الاولاد

  8. المبتسم

    هذولي اطفال اصغار المفروض الواحد مااخليهم في الحوض الواحد اخليهم قدامه ماهو ورى ضهره وهذي مسئولية الاب !

  9. ابو معاذ

    عادي جداً والله كنانركب في الصندوق مسافات طويله وبعد فوق التنده

  10. يجب معاقبته وسحب الهايلوكس وإعطائه جيب لكزز وإجباره على استخدامه …

  11. خميسكم فلة

    منظر عادي ما فيه اي شي
    يمكن الاطفال هم اللي طالبين الركوب في الحوض
    وبعدين المصور ملقوف لو يعطوه مخالفة ويسحبو جواله احسن
    لانه يصور في الزحمة ولاهو منتبه للطريق
    مما يتسبب بالضرر للاخرين
    ههههه كيف بس التعليق

  12. لا حول ولا قوة إلا بالله

  13. اباعزام

    يقول المثل من راقب الناس مات هما. خلوا عنكم القول والقيل اعطوه سيارة من عندكم تكسبون اجر عظيم

  14. ماله ومالهم لو يركبهم علي التنده

  15. ماله ومالهم

  16. لا تحكم علي الناس بدون تعرف السبب يمكن ضروفه متسمح له يا خذ سياره كبيره

  17. طيب افرضو فرمل وطاحو من صندوق بتكون مسؤلية من

    طيب افرضو فرمل وطاحو من صندوق بتكون مسؤالية من

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط