القبض على أعضاء ضمن شبكة دعارة في خميس مشيط

القبض على أعضاء ضمن شبكة دعارة في خميس مشيط

تم – خميس مشيط : ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة خميس مشيط، القبض على أربعة أعضاء لشبكة دعارة يتم حاليًا التحري عنها، بعد القبض على شابين وفتاتين في إحدى الاستراحات على الطريق الجديد (طريق المائة) في المحافظة.

وتأتي تفاصيل الحادثة حسب مصادر صحافية، أن رجال الهيئة وردت إليهم معلومات عن استغلال أحد الأشخاص لاستراحة تعود ملكيتها لوالده لإحياء السهرات الماجنة وممارسة الدعارة، وقام رجال الهيئة بالتحري عن الموقع والتثبت من صحة المعلومات، وبعد التأكد تم أخذ الأذون الرسمية ومداهمة الاستراحة، حيث تم توقيف شخصين وفتاتين وسط صوت الأغاني الصاخبة والأضواء الخافتة وتم القبض عليهم جميعًا، وعُثر بحوزة الشخصين على مادة “الحشيش” المخدر، وقد وضعت على شكل سجائر.

وذكرت المصادر أن المقبوض عليهما شخصين أحدهما يعمل إداريًا في الصحة، والآخر يعمل إداريًا في التعليم في منطقة عسير، ومن خلال التحقيقات الأولية مع المقبوض عليهم تبين أنهم أعضاء في شبكة لممارسة الدعارة والرذيلة، وجار حاليًا رصد أعضاء الشبكة والقبض عليهم.

وحرر رجال الهيئة محضرًا بالواقعة والتحقيقات الأولية وتسليمها مع المقبوض عليهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية، فيما تم تحويل المضبوطات من “الحشيش” المخدر وهواتف وبعض متعلقات السهرة لهيئة التحقيق والادعاء العام.

7 تعليقات

  1. غير معروف

    ?

  2. غير معروف

    الله يقويكم

  3. الله يسلمكم يارحال الهئه شكرا جزيلا الكم

  4. يالله سترك

  5. ججججججهم

    ?

  6. الله يعينكم يارجال على هذه الشكال
    القذره

  7. الله يعينكم يارجال على هذه الشكال القذره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط