اختتام بطولة كرة الطائرة بين معلمي الخرج

اختتام بطولة كرة الطائرة بين معلمي الخرج

تم – حمود الفالح ـ الخرج: في بادرة رائعة وحس رياضي تربوي عالٍ ومسؤول، من أجل تعزيز أواصر العلاقات والملتقيات الرياضية والمنافسة الشريفة بين معلمي مدارس محافظة الخرج، اختتمت مساء الثلاثاء، الموافق 28/1/1437، بطولة الكرة الطائرة بين معلمي محافظة الخرج، التي تنظمها ثانوية الإمام البخاري، بالشراكة مع نادي الحي، وبمشاركة 16 مدرسة على مستوى المحافظة.

 

وأقيمت المباراة النهائية بين معلمي مدرسة: حسان بن ثابت الابتدائية ومعلمي مدرسة ناصر بن عبدالعزيز الثانوية وقد إنتهت المباراة بفوز ثمين لمعلمي مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية . 

وأقيم بعد ذلك حفل خطابي، قدمه مدير النادي ورائد النشاط فرحان شافي العنزي، ثم كلمة من قائد المدرسة الأستاذ متعب عبدالله الحربي، عبّر من خلالها عن شكره وامتنانه لسعادة مدير التربية والتعليم، وجميع اللجان والجهات الراعية. 

 

وتمّت البطولة برعاية كريمة من سعادة مدير التربية والتعليم في محافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار، وفي حضور مدير مكتب التعليم بالدلم، الدكتور محمد بن صالح العسكر، ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ زيد بن سلمان العبلان، ومدير العلاقات العامة والإعلام، منصور بن سعد السعيدان، ومشرف النشاط الأستاذ :عبدالعزيز الشاهين، ومشرف نشاط التربيه البدنية الأستاذ منصور العبيد.

 

هذا وقد كرم سعادة مدير التربية والتعليم رعاة البطولة.

■ والرعاة هم :

• مكتب رعاية الشباب بالخرج

• صالة الطفيل الرياضية

• مدارس أسمى المعاني الأهلية

• مصنع تانيا للمياه

وتعتبر لفتة كريمة من أصحاب هذه الأسماء التجارية لرعاية مثل هذه الملتقيات (الرياضيه-التربوية) وذلك من أجل تحقيق المنفعة بين الطرفين

 

إلى ذلك، أعرب الأستاذ الفاضل عبدالله محمد الخضير، صاحب فكرة البطولة، عن شكره وامتنانه وعرفانه لحضور سعادة مدير التربية والتعليم ورعايته لمثل هذه البطولات والملتقيات والتي ستحفزه هو وزملائه لتنظيم بطولات مقبلة.

واعتبر هذه البطولة بذرة أولى لتنظيم بطولات أكبر وأشمل، وللمستويات كافة. وأضاف بأنه يشكر جميع زملائه بدون استثناء، واللجان العاملة والمنظمة للبطولة، وشكر خاص لرعاة هذه البطولة، وسرعة استجابتهم ودعمهم لمثل هذه الملتقيات.

 

■ مشاهدات من الحفل :

– توجه سعادة مدير التربية والتعليم عند قدومه إلى الصالة الرياضية بنادي الحي وأطلع على تجهيزات الصالة ومرافقها وأثنى على ماشاهد.

– كرم راعي الحفل جميع اللجان العاملة واللجنة الإعلامية متمثلة في الأستاذ : منيس الشهراني

ولجنة الحكام متمثلة في الأستاذ : بدر العميرة ولجنة التنسيق والمتابعة الأستاذ الفاضل : عبدالله عسيري

– تم تكريم جميع المدارس المشاركة في البطولة دون إستثناء. 

– حاز على جائزة الفريق المثالي مدرسة:موسى بن نصير الابتدائية .

– حاز على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأستاذ : بندر المكاوني 

– حاز على جائزة أفضل معد في البطولة الأستاذ : إبراهيم الجوير 

– حاز على جائزة أفضل ضارب في البطولة الأستاذ : علي الهذيل 

– قدم عدد من طلاب النشاط الكشفي صيحات كشفية ترحيبية بالحضور .

– في لفتة جميلة من مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية قام مجموعة من الطلاب بحمل لافتة تحمل عبارة (خل تشجعيك حضاري .. وابتعد عن التعصب الرياضي )

– كرم راعي الحفل أحد الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو الطالب : محمد الجريد أحد المشاركين في البطولة . 

– حضور جماهيري جيد للبطولة .

IMG-20151111-WA0062 IMG-20151111-WA0067

8 تعليقات

  1. ابو محمد

    نشكر الصحيفة الاعلامية ع تغطيتها للحدث الرياضي لبطولة كرة الطائرة الاولئ للمعلمين ع مستوئ المحافظة والشكر موصول لمن قام بدعمها والشكر لكل من ساهم في النجاح.

  2. ابو محمد

    نشكر الصحيفة الاعلامية ع تغطيتها للحدث الرياضي لبطولة كرة الطائرة الاولئ للمعلمين ع مستوئ محافظة الخرج. ونشكر كل رعاه البطولة ونشكر كل من ساهم في النجاح

  3. طالب ثانوي

    نشكر قائد المدرسة ولاساتذه الكرام علئ التنظيم المتميز للبطولة واستضافة الفرق المشاركة من معلمي المحافظة

  4. ابو يحيى

    شكرا من الاعماق لصحيفه تم على تغطيتها الاعلاميه لهذه البطوله كونها اول بطوله لكره الطائره للمعلمين بالخرج . شكرا شكرا شكرا

  5. ابو ناصر

    اشكر قائد المدرسه والمعليمين الذين نضمو البطوله والطلاب واشكر المدارس المشاركه

  6. جمهور البطوله

    اشكر كل من ساهم او شارك في البطوله واشكر اداره المدرسه ولحنه المنظمه البطوله رئيس الحكام استاذ بدر واشكر حكام الرايه من ريان الخنفور ومبارك الشمران وعبدالعزيز الزير وفهد المطيري ومتعب العسكر وعبدالعزيز اليحيا بطوله حميل ونجاحه من رجال الذين يعملون فيها يعطيهم الف عافيه ماقصرتو

  7. نشكر مدرسة الامام البخاري علي الجهود الجباره الي سوها ونشكر كل فرد شارك ف الفعاليات وشكرا

  8. اشكر الصحيفة ع تغطيتها للبطولة كما نشكر كل من ساهم في انجاح العمل المميز من قبل معلمي ثانوية البخاري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط