شرطة #الرياض: موكب زفاف وراء #اطلاق_نار_في_وادي_الدواسر

شرطة #الرياض: موكب زفاف وراء #اطلاق_نار_في_وادي_الدواسر

 

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: حدد قسم التحريات والبحث الجنائي في شرطة محافظة وادي الدواسر، هوية مطلقي النار في أحد شوارع المحافظة.

 

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنَّ “شرطة الرياض كلّفت شرطة محافظة وادي الدواسر للعمل على معرفة هوية الشباب، الذين ظهروا في مقطع مصوّر متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهم يستقلون سيارتين من نوع (هايلوكس بكب وسكويا)، ويقومون بإطلاق النار، في أحد شوارع محافظة وادي الدواسر، وسرعة ضبطهم”.

 

وأبرز الميمان، في بيان تلقت “تم” نسخة منه، أنّه “تبين أن أسباب ما حدث كان مرده مرافقتهم لموكب أحد الزواجات، المقامة في أحد قصور الأفراح بالمحافظة”، مشيرًا إلى أنّه “تم إحضار صاحب المناسبة وإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة، لتطبيق النظام بحقه، لقاء مخالفته ما سبق له التعهد به، ولتستره على من قاموا بهذا التصرف”.

 

وأضاف “وفق قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة المحافظة، في تحديد هويات الأشخاص، وجارٍ العمل على توقيفهم تباعًا”، مؤكدًا حرص شرطة الرياض على فرض الأمن والسكينة، وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة، ومحذّرًا الجميع من مغبة مخالفة الأنظمة المرعية، ما قد يؤديه مثل هذا التصرف إلى حدوث ما لا تحمد عقباه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط