مرور #الرياض يداهم “#الدرباوية” في ميدان “ساب”

مرور #الرياض يداهم “#الدرباوية” في ميدان “ساب”

تم – الرياض

شن قسم البحث والتحري في شعبة السير في مرور الرياض عصر اليوم الجمعة، حملة أمنية مرورية على موقع يطلق عليه عند فئة الشباب “ساب” على طريق الرياض-رماح، حيث كان يرتاده من يطلقون على أنفسهم “درباوية” لممارسة التفحيط وغيرها من السلوكيات المرورية الخاطئة، وفي بعض الأوقات يتم إطلاق أعيرة نارية بالهواء.

 وتمكن قسم البحث والتحري من القبض على عدد ٤٦ شخصًا، بينهم ٢ كانا يمارسان التفحيط والبقية كانوا متجمهرين في الموقع ذاته.

وجرى نقل جميع الموقوفين إلى حجز مرور الناصرية للتأكد من سجلاتهم الجنائية والمرورية، وبعد ذلك سيتم عرض أوراقهم على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية لإصدار أحكام عليهم، وتم خلال الحملة حجز ٢٧ سيارة كثير منها كانت دون لوحات أو تم إخفاؤها عندما كانت في ذلك الموقع.

وجدد مرور الرياض تحذيره ممثلاً بشعبة السير، لكل من تسول له نفسه القيام بمثل ذلك السلوك الذي أصبح يومًا ما حديث المجتمع المحافظ، لما يقع من هذه الفئة من تصرفات لا تمت لديننا ولا لعاداتنا وتقاليدنا بشيء، بل هي تصرفات دخيلة أساسها الانحراف إلى أمور تؤثر على استقرار الحالة الأمنية والمرورية، أهمها استدراج الأحداث والسقوط في فخ المخدرات والسرقات واستخدام الأسلحة وغير ذلك .

وقدم مرور الرياض شكره لكل شخص وضع نفسه مكان رجل الأمن وأحس بالمسؤولية واستشعر قيمة التعاون ما بين المواطن أو المقيم مع رجال الأمن الذين يضحون لخدمة الوطن.47397434647_303863993_41363

2 تعليقات

  1. احمد القرني

    الله يقويكم .. الدرباويه أو المحطين لا يقلون خطر عن المهربين وقطاعين الطرق لأنهم يتسببون في قتل الأبرياء والتحريض بطريقه أو بأخرى بإزهاق أرواح الأبرياء والمتجمهرين وعبر السبيل

  2. سلطان الشهراني

    الله يوفقكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط