“مدني مكة” يدعو للحذر والحيطة من التقلبات الجوية المتوقعة لليوم

“مدني مكة” يدعو للحذر والحيطة من التقلبات الجوية المتوقعة لليوم
تم – مكة المكرمة
ناشدت مديرية الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة المواطنين والمقيمين ضرورة أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية والأمطار المتوقع هطولها، ابتداء من اليوم على مكة المكرمة.
وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف في تصريحات جوية، إن الحالة الجوية بناءً على ما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تشير إلى حالة عدم استقرار في الطقس على أجواء مكة المكرمة، تتضمّن متغيرات جوية يصحبها أمطار من متوسطة إلى غزيرة.
وأوضح أن مديرية الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة اتخذت الإجراءات الاحترازية والاستعدادات جميعها، من خلال تطبيق الخطط المعدّة لمواجهة الأمطار والسيول ونشر دوريات السلامة، ومراجعة خطط الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، وتطبيق جميع الإجراءات الضرورية، بناءً على ما يرد من المستجدات والمتغيرات في الحالة الجوية.
وأهاب الشريف بالمواطنين والمقيمين ضرورة التقيّد بما يصدر من تنبيهات وإرشادات من الدفاع المدني، وعدم المخاطرة في النزول إلى بطون الأودية أو محاولة عبور السيول، داعيا المواطنين والمقيمين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للدفاع المدني www.998.gov.sa للاطلاع على إرشادات السلامة في مثل هذه الحالات.

تعليق واحد

  1. علق مدرسه القريت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط