نائب خادم الحرمين يؤكد تضامن المملكة مع فرنسا حكومة وشعبًا

نائب خادم الحرمين يؤكد تضامن المملكة مع فرنسا حكومة وشعبًا

تم – الرياض : شدد نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، على وقوف المملكة وتضامنها مع حكومة وشعب فرنسا الصديق تجاه ما تعرضت له باريس من هجمات إرهابية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لسفير جمهورية فرنسا لدى المملكة براتران بزانسنو، في ديوان وزارة الداخلية اليوم الأحد، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وحضر الاستقبال نائب وزير الداخلية الأستاذ عبد الرحمن بن علي الربيعان، والمستشار الخاص لسمو وزير الداخلية اللواء صالح بن صعب الجلعود، والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد أحمد بن صالح العجلان.

وتسلم نائب خادم الحرمين الشريفين رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من رئيس وزراء اليابان شينزو آبي.

وقام بتسليم الرسالة نائب رئيس الحزب الحاكم في اليابان ماساهيكو كومورا، خلال استقبال سموه له في ديوان وزارة الداخلية اليوم الأحد.

ونقل الضيف تحيات وتقدير رئيس الوزراء الياباني لخادم الحرمين الشريفين ولسموه الكريم ، فيما حمله سموه تحياته وتقديره لدولته.

وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومسارات التعاون بينهما في المجالات كافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط