بلدية “انبوان #حائل” تؤكد زيف فيديو هدمها لمسجد

بلدية “انبوان #حائل” تؤكد زيف فيديو هدمها لمسجد

تم – حائل

أكدت بلدية أنبوان التابعة لأمانة منطقة حائل، عدم صحة مقطع فيديو نشره أحد المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيه البلدية بإزالة مسجد تم بناؤه على أحد الطرق.

وأوضحت أن المبنى الذي تمت إزالته والذي أطلق عليه المواطن “مسجدًا”، ما هو إلا طريقة للاستيلاء على الأراضي الحكومية دون وجود مستمسك شرعي لأهداف تجارية، ولإحداث مسميات جديدة.

وأضافت البلدية في خطاب وجهته لأمانة حائل “أنه جرت مخاطبة الجهات المختصة بذلك، وبعد دراسة المعاملة من قِبل لجنة إزالة التعديات في محافظة الحائط، تمت إزالة الإحداث بموجب خطاب المحافظ وبمشاركة الجهات ذات العلاقة”، مشيرة إلى أنه يوجد غرف بالموقع قد أزيلت، ولم يتم التطرق لها بالمقطع، لإثارة الرأي العام وتجييش العواطف، حسب الخطاب الوارد لها من بلدية انبوان.  

وشدد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس بدوره على أنه على كل جهة معنية تابعة للبلديات الفرعية والمرتبطة ضرورة أداء دورها المناط بها بالكامل بمراقبة الأراضي الحكومية الفضاء والمحافظة عليها دون تهاون أو تراخٍ، والرفع بذلك للجان التعديات في المحافظات، أو لمقام الإمارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك، وإحالة المتورطين للجهات المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط