بالفيديو.. مواطن يؤكد أن سد #رفحاء “مشروع نصب واحتيال”

بالفيديو.. مواطن يؤكد أن سد #رفحاء “مشروع نصب واحتيال”

تم – رفحاء

اعتبر مواطن في محافظة رفحاء، أن السد الواقع  على بعد ١٥ كم غرب رفحاء، عبارة عن مشروع للنصب والاحتيال وخيانة للأمانة التي أوكلها لهم ولي الأمر.

وانتقد المواطن الريض هندي العنزي، عبر مقطع فيديو تم تداوله اليوم الأحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تشييد السد في موقع من الصعب وصول مياه الأمطار إليه.

وأكد العنزي أن مياه الأمطار لم تتعدّ فيضة “الحيراء” الواقعة حوالي ٥٠٠ متر في منخفض عنه منذ أكثر من ٥٠ عامًا؛ حسب ما ذكره كبار السن.

وقال: “إن السد والذي بلغت تكلفته أكثر من خمسة ملايين عبارة عن هدر للمال، ويفترض أن يكون موقعه في الجهة المقابلة عند نهاية شعيب فيحان”.

وانتهت إدارة السدود بوزارة المياه أخيرًا من تشييد السد المذكور بتكلفة تجاوزت الخمسة ملايين، ويقع على ارتفاع عالٍ شمال شرق فيضة الحيراء، وأظهرت السيول الأخيرة أن موقع السد لم يكن موفقًا؛ حيث إن مياه الأمطار لم تصل إليه مطلقًا، الأمر الذي يجعل المشاهد للسد لا يعرف سبب التشييد في هذا الموقع.

3 تعليقات

  1. ابو ياسر

    لاحول والاقوة الابالله

  2. ابو ياسر

    حرام

  3. الشراري

    يارجال كل شغل الداوئر الخدميه نصب واحتيال بالقريات دوار مكلف عشر الاف وحاطين التكلفه مليون وخمسمائه الف جايبين باكستانيين ورصوا بلك البلادوره على الدائري وتخطيط المهندس بالفين والباكستاني ٢٠٠٠ والبلادوره ب٢٠٠٠ واربع الاف للمنظر الداخلي والباقي بالمخباه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط