وصول “طلائع الحرس الإضافية” إلى نجران مع هتاف “لبيك سلمان”

وصول “طلائع الحرس الإضافية” إلى نجران مع هتاف “لبيك سلمان”
تم – نجران : أرسلت وزارة الحرس الوطني، قوات إضافية على مستوى عالٍ من التدريب والتجهيز؛ للمشاركة في الدفاع عن الحد الجنوبي، جنبًا إلى جنب مع القوات الموجودة سابقًا، ولتأمين سلامة الحدود ضد تجاوزات الحوثيين وعبثهم.
ووصلت القوات الإضافية إلى منطقة نجران، والتي انطلقت من مقرّ تمركزها من خشم العان يوم الأحد، وهم يرفعون علامة النصر، مرددين: “من خشم العان إلى نجران.. لبيك سلمان”.
وأعلن قائد القوة الثالثة والثلاثين والوحدات الإضافية، العميد عقاب بن غازي بن عميرة، في تصريح صحافي: “نحمد الله ونشكره أن هيّأ لنا الفرصة بمشاركة زملائنا للدفاع عن الوطن، وأن حقق لنا الحلم بنيل شرف الدفاع عن أرض الوطن، وتلبية نداء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله”.
وأبدى ابن عميرة خالص شكره لوزير الحرس الوطني، على دعمه واهتمامه بتطوير قوات الحرس الوطني وتجهيزها؛ لتكون على أهبة الاستعداد للذود عن حدود ومقدرات بلادنا في شتى أنحاء المملكة.
يذكر أن وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، أكد في أكثر من تصريح صحفي، أن قوات الحرس على أتم الاستعداد والجاهزية لتلبية أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في أي وقت من الأوقات، والمشاركة في الحماية والذود عن حدود الوطن؛ ومن المقرر أن تنضمّ هذه القوات الإضافية إلى القوات الحرس الوطني المرابطة بالحد الجنوبي، إلى جانب القوات العسكرية الأخرى.
8 8- 8-- 8_ 8__ 8=

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط