تغريم مقاولي المشاريع المتأخرة في #نجران 4 ملايين ريال

تغريم مقاولي المشاريع المتأخرة في #نجران 4 ملايين ريال
تم – نجران : قررت أمانة منطقة نجران تغريم عددًا من المقاولين المنفذين لمشاريع تنموية أكثر من 4 ملايين ريال، وفق نظام الغرامات والجزاءات، جراء التأخير في تنفيذ الأعمال، مشددة على ضرورة إنجاز الأعمال وفق الخطة الزمنية والمواصفات.
وبيّن وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بأمانة منطقة نجران المهندس علي بن محمد آل حرفش، أنه تم تغريم عدد من الشركات والمؤسسات المنفذة لمشاريع الأمانة مبلغ (4.164.429) ريالًا، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الغرامات شملت المقاولين المنفذين لمشاريع درء أخطار السيول، وتصريف مياه الأمطار، وجسور المشاة، وأعمال السفلتة والأرصفة والإنارة وتسوير المقابر، إضافة لبعض المرافق البلدية ومنها المركز الحضاري بالمدينة؛ نتيجة تأخير التنفيذ في المدة المحددة.
وأضاف آل حرفش أن هناك متابعة مستمرة لهذه المشاريع من خلال المراقبين والمهندسين، وعرض كل الملاحظات دوريًّا؛ من أجل العمل على تلافيها ومعالجتها إن وُجدت وفق النظام والبرامج الزمنية المحددة وبأعلى جودة.
وأكد أنه على الشركات والمؤسسات إنجاز الأعمال وفق الخطة الزمنية لكل مشروع، والتأكيد على أهمية الجودة والتقيد في التنفيذ، كما هو منصوص عليه في قائمة الشروط، وتكثيف الأعمال لسرعة الإنجاز، ووضع آلية عمل مناسبة تضمن تنفيذ هذه المشاريع وفق المواصفات الفنية، وضمن عقودها ليتم الاستفادة منها في وقتها المحدد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط