#تعليم_جدة يعاقب معلم الخفجي لاعتدائه على طالب بالضرب

#تعليم_جدة يعاقب معلم الخفجي لاعتدائه على طالب بالضرب
تم – جدة : قررت إدارة التعليم بجدة معاقبة المدرس المتهم بالاعتداء البدني بالضرب على أحد طلاب الابتدائي بمدرسة الخفجي، الخميس الماضي، بنقله من المدرسة، والحسم 15 يومًا من راتبه، وما يلحقها من عقوبة تبعية بإيقاف العلاوة السنوية، إضافة إلى الرفع للجهة المختصة في الوزارة للنظر في تحويل المعلم من لائحة شاغلي الوظائف التعليمية إلى وظيفة إدارية.
وأكد الناطق الإعلامي بتعليم جدة عبد المجيد الغامدي، أن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، استقبل بمكتبه صباح الاثنين، والد الطالب “علي” بالصف السادس الابتدائي، الذي تعرّض للضرب من قِبل أحد المعلمين بمدرسة الخفجي الابتدائية الخميس الماضي.
وأوضح في بيان للإدارة، أن مدير التعليم، أكد لوالد الطالب متابعة الوزير الشخصية للحادثة، وأن لجنة التحقيق باشرت مهام التحقيق مطلع الأسبوع الجاري بالمدرسة، وخلصت لجنة من المتابعة الإدارية بتعليم جدة ومكتب شرق جدة بعد التحقيقات اللازمة لمعاقبة المعلم بنقله والخصم من راتبه وإيقاف العلاوة السنوية، والرفع للجهة المختصّة في الوزارة للنظر في تحويل المعلم من لائحة شاغلي الوظائف التعليمية إلى وظيفة إدارية.
وأضاف الغامدي أن القضية، منظورة جنائيًّا لدى الجهات المختصّة، مؤكدًا  أهمية الرفق والتعامل الأبوي من المعلمين تجاه أبنائهم الطلاب، والالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وتفعيل برنامج (رفق) ميدانيًّا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط