مستقبل كافاني الغامض يمنح تشيلسي الأمل لدعم هجومه

مستقبل كافاني الغامض يمنح تشيلسي الأمل لدعم هجومه

تم- أحمد صلاح الدين: بات المهاجم الدولي إدينسون كافاني محاطاً بأعين الكثير من أندية أوروبا الكبرى مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الشكوك التي تغلف مستقبله مع باريس سان جيرمان.

ورغم تألق كافاني وتسجيله 65 هدفاً مع فريق العاصمة الفرنسية خلال 111 مباراة، إلا أنه مايزال يلعب دور الرجل الثاني في هجوم الفريق إلى جانب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الأمر الذي يدفعه للتفكير بشأن مستقبله في حديقة الأمراء، وتقييم خياراته المتاحة كافة.

ووفقاً لموقع Le 10 Sport ، يسعى فريق تشيلسي وكذلك مانشستر يونايتد ويوفنتوس لإقناع كافاني بالرحيل عن باريس سان جيرمان لدعم هجومهم، تماشياً مع رغبة الفنيين في هذه الأندية الكبيرة لتحسين أوضاعهم في المرحلة المقبلة، ولاسيما بلوز الذي يعاني من بداية كارثية وضعته ضمن فرق المؤخرة (المركز 16) في جدول ترتيب برميرليغ بعد 12 جولة من المسابقة.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفني لـ تشيلسي يحاول بشتى الطرق لتدعيم هجومه الضعيف، وهو ما يجعل كافاني من أبرز النجوم المطلوبين في ستامفورد بريدج لتعزيز مساعي المدرب البرتغالي.

وسيكون على تشيلسي تأمين 32 مليون جنيه استرليني كمبلغ مبدأي، للتفاوض من أجل ضم كافاني إلى صفوفه، مع الاستعداد لزيادة العرض في ظل التنافس القوي الذي قد يقابله من مانشستر يونايتد ويوفنتوس وغيرهما لخطف الأوروغواياني صاحب الـ 28.

وانضم كافاني إلى باريس سان جيرمان من نابولي الإيطالي عام 2013، في صفقة قياسية كلفت خزينة الباريسيين 65 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط