#تعليق_الدراسة في مناطق عدة.. تعرّف عليها هنا

#تعليق_الدراسة في مناطق عدة.. تعرّف عليها هنا

 

تم – مكة : قرر مدير التعليم في محافظة ينبع محمد بن عبدالله العقيبي، تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء، لجميع مدارس المحافظة والقطاعات التابعة لها بسبب الأحوال الجوية المتوقعة، فيما أعلنت أيضًا الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة، عن تعليق الدراسة في جميع مدارس المنطقة ومحافظاتها.

وعلى الخطى ذاتها، أعلنت الإدارة العامة للتعليم في جدة أيضًا، عن تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في جميع مدارس جدة، ومحافظاتها خليص ورابع وجميع المراكز التابعة لها، كما تقرر أيضًا تعليق الدراسة في مدارس وجامعة العلا.

وبدوره، قال الناطق الإعلامي في تعليم مكة عبدالعزيز بن سعد الثقفي، إنه وبقرار من مدير عام التعليم الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي، وبناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني من تقلبات جوية ليوم غد الثلاثاء، تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس مكة وقراها ومحافظات الكامل والجموم وبحرة بنين وبنات، حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية في مدارس مكة.

ومن جانبه، أبان المتحدث الإعلامي لتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي، أنه بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية وبالتشاور مع الأرصاد والدفاع المدني والجهات المعنية، وجه المدير العام للتعليم في جدة عبد الله بن أحمد الثقفي، بتعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في جميع مدارس جدة ومحافظاتها رابغ وخليص والمرامز، حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات.

وفي السياق نفسه، أعلنت إدارة التعليم في منطقة المدينة المنورة أنه تم تعليق الدراسة في محافظات المنطقة وقراها كافة، بسبب سوء الأحول الجوية.

وكان أخر المنضمّين حتى الآن، من الإدارات التعليمية، في قرار تعليق الدراسة، إدارة التعليم في الجوف.

 

11 تعليقات

  1. اريد اجازه

  2. احمد القرشي

    الطائف فيه اجازه

  3. هل يتضمن هذا الخبر الجامعات ام ماذا

  4. عبد العزيز

    من جد

  5. طيب الجمعات ??

  6. نبي اجازه الرياض

  7. مناحي العتيبي

    الله يبشرك بالخير ?

  8. الانصاريه

    طيب يوم الأربعاء في الطقس في مكه أجواء قويه

  9. اللهم اجعله صيبا نافعا

  10. مكهه عليها اجازه ولا لا

  11. مين عنده خبر بتعليق الدراسه في مكه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط