إخلاء أقسام مستشفى الملك خالد في #تبوك بسبب تسرب الأمطار

إخلاء أقسام مستشفى الملك خالد في #تبوك بسبب تسرب الأمطار

تم – تبوك

تسربت مياه الأمطار من السقف المستعار في مستشفى الملك خالد المدني في تبوك، وفوجئ المرضى بنزول المياه فوق رؤوسهم داخل غرف التنويم والممرات.

ويُظهر مقطع فيديو أن المياه سالت من “ديكور السقف” ولامست مصابيح الإنارة، وكانت أبرز الأقسام المتضررة؛ قسم العناية المركزة للأطفال وقسم تنويم النساء والولادة وقسم الجراحة “رجال” وجزء من قسم الأشعة.

وسقطت أجزاء من “ديكور” تلك الأقسام بعد تسرّب مياه الأمطار من فتحات خرسانية في سطح المبنى.

وبررت الشؤون الصحية في منطقة تبوك تسريب المياه في مستشفى الملك خالد، بالإشارة إلى أنه حدث نتيجة مشروع الصيانة الذي تنفذه شركة ضمن جهود إعادة تأهيل البنية التحتية.

وقالت “صحة تبوك”: إن “مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد علي الطويلعي وجّه المقاول والمشرفين بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإخلاء أي قسم في حالة الضرورة وتجهيز البدائل، وتشغيل الأقسام في مستشفى الملك فهد التخصصي”.

وأضافت: “تم التنسيق مع مستشفى الملك سلمان ومستشفى الأمير فهد بن سلطان ومستشفى الملك فهد العام ومستشفى الولادة والأطفال، وتقرر استدعاء فرق الصيانة للعمل على مدار الساعة”.

وأردفت: “لجنة الطوارئ جاهزة لمواجهة تداعيات هذا الوضع، وذلك بعدما عقد مدير عام الشؤون الصحية في منطقة تبوك اجتماعًا في مستشفى الملك خالد للاطلاع على الوضع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط