حادث مروري يودي بحياة 11 آسيويًا وإصابة 14 في #الأحساء

حادث مروري يودي بحياة 11 آسيويًا وإصابة 14 في #الأحساء
تم – الأحساء
لقي 11 مقيمًا آسيويًّا حتفهم، وأصيب 14 آخرون بإصابات مختلفة، مساء الاثنين؛ نتيجة حادث سير بين حافلة وشاحنة، على امتداد طريق الأحساء- حرض عند تقاطع العضيلية بمحافظة الأحساء.
وأكد الناطق الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، فهد الغامدي، في تصريحات صحافية، أن عمليات الهلال اﻷحمر تلقت بلاغًا من مقيم آسيوي في الساعة الخامسة و40 دقيقة من مساء الاثنين، عن وجود حادث سير، وفيه مصابون.
وأوضح أنه على الفور تم إرسال خمس فرق إسعافية وفرقة الإسعاف المتقدم والقيادة الميدانية، مدعمة بفرق إسعافية من الصحة و”أرامكو”، وبعد وصول الفرق الإسعافية التابعة للهيئة، وفرز المصابين؛ اتضح وجود 11 حالة وفاة بالموقع، و14 مصابًا، تراوحت إصاباتهم بين الخطرة المتوسطة والمستقرة.
وأضاف الغامدي أنه تم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية للمصابين، وإسعافهم إلى كلٍّ من مستشفى الملك فهد ومستشفى ابن جلوي ومستشفى الأحساء ومستشفى الموسى.
وناشد الإخوة المواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه – لا سمح الله، “كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط