بالفيديو.. مواطن يكشف حال مستشفيات #جازان ويناشد إنقاذ أبيه

بالفيديو.. مواطن يكشف حال مستشفيات #جازان ويناشد إنقاذ أبيه

 

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: اشتكى المواطن محمد أحمد عثمان، من سوء الخدمة، والعناية الطبية، في مستشفيات منطقة جازان، بعدما اضطر لإسعاف والده إليها، مصابًا بجلطة في القلب.

وأوضح المواطن محمد عثمان، عبر مقطع مصوّر، أنَّ والده دخل قسم الطوارئ في مستشفى جازان العام، التي لم تتمكن من توفير مكان له في قسم العناية المركزة، فطلبوا منا نقله إلى مستشفى محمد بن ناصر، وهناك أيضًا لم نجد المنتظر من رعاية طبية لمريض فاقد للوعي، وتمّت إعادتنا إلى مستشفى جازان العام، والتنقل على بمركباتنا الخاصة، إذ أنَّ مركبات الإسعاف رفضت الانتقال بنا بين المستشفيين، على الرغم من تردي حال والدي الصحي”.

وأضاف “لا نجد حتى كرسيًا نجلس عليه، فضلاً عن أنَّ أبي يحتاج العناية المركزة، ولم يتفقده أحد، على الرغم من أننا هنا منذ أمس الأول”، مبرزًا أنَّ “والدي يعاني من جلطة بالقلب، واحتمال أن يكون لديه أخرى في الدماغ”.

وناشد المواطن، الذي بدى الرعب على وجهه جليًا خوفًا على أبيه، وزارة الصحة والمسؤولين، بـ”الالتفات لأوضاع المستشفيات في منطقة جازان، والوقوف على أسلوب تعامل الطواقم الطبية فيها، فضلاً عن توفير المستلزمات الطبية، وغرف مجهّزة، وسبل راحة للمرافقين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط