المملكة تسلم ثلاثة مطلوبين أردنيين لسلطات بلادهم

المملكة تسلم ثلاثة مطلوبين أردنيين لسلطات بلادهم
تم – الرياض : قامت المملكة العربية السعودية بتسليم ثلاثة مطلوبين أردنيين لسلطات بلادهم؛ بعد أن تَمَكّنوا من الهروب للمملكة، بعد ضلوعهم في قضايا تزوير واحتيال وإصدار شيكات دون رصيد.
وأوضح المركز الإعلامي الأمني بالأمن العام بالأردن، في بيان صحفي الثلاثاء، أن “إدارة الشرطة العربية والدولية (الإنتربول) في العاصمة الأردنية عمان، استعادت ثلاثة مطلوبين للسلطات القضائية قُبِض عليهم من قِبَل الإنتربول في المملكة العربية السعودية”.
وأكد المركز أن المطلوبين مسجلٌ بحقهم قضايا تزوير واحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد، وقد غادروا باتجاه المملكة، وتم التعميم عليهم بموجب قرار قضائي؛ وتم إصدار نشرات حمراء وإذاعات بحث بحقهم ضمن نظام الإنتربول الدولي والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.
وأضاف المركز الإعلامي في الأردن أنه تم تحديد المطلوبين في المملكة العربية السعودية، وعلى إثر ذلك جرى التنسيق والمتابعة مع مكتب الإنتربول في المملكة، وتم القبض عليهم وتسليمهم للبعثة الأمنية الأردنية.
وبيّن المركز بأن ذلك تم تنفيذًا لاتفاقية تسليم المجرمين بين الدولتين الشقيقتين، كما أن إدارة الشرطة العربية والدولية قامت في وقت سابق بتسليم ثلاث مطلوبين للسلطات السعودية، وهذا يدل على مدى قوة التنسيق والتعاون الأمني الشرطي بين البلدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط