فيديو..”حفنة” أهداف تقود الجزائر إلى الدور النهائي لتصفيات المونديال على حساب تنزانيا

فيديو..”حفنة” أهداف تقود الجزائر إلى الدور النهائي لتصفيات المونديال على حساب تنزانيا

تم- أحمد صلاح الدين: حجز المنتخب الجزائري مقعداً بالدور النهائي للتصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 بفوز كاسح 7-0 على حساب نظيره التنزاني في مباراة إياب المرحلة الثانية من التصفيات.

وتعادل الخُضر في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا السبت الماضي، بهدفين لمثلهما، بعدما كان متأخراً 2-0، الأمر الذي سهل مهمتم في مباراة العودة التي استضافها ملعب مصطفى تشاكر في بليدة.

وجاء هدف الافتتاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق النجم ياسين براهيمي، ثم أضاف فوزي غلام الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 23. وقرب نهاية الشوط الأول هز المتألق في برميرليغ، رياض محرز شباك الضيوف بالهدف الثالث بتسديدة قوية من تمريرة فوزي غلام.

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن سابقه، واستمرت سيطرة الجزائريين، فأثمرت عن سيل جديد من الأهداف غمر شباك التنزانيين، إذ أضاف إسلام سليماني الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 49، وبعد 10 دقائق عزز فوزي غلام تقدم أصحاب الأرض بهدف خامس سجله من ركلة جزاء أخرى، قبل أن يظهر كارل مجاني ليسجل الهدف السادس برأسية في الدقيقة 72. وأنهى إسلام سليماني حفلة الأهداف برأسية جديدة في الدقيقة 76 ليلحق الخضر بركب المتأهلين إلى الدور النهائي للتصفيات، لبدء التنافس على إحدى البطاقات الخمس المؤهلة لكأس العالم المقرر في روسيا عام 2018.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط