خالد مدخلي يؤكد.. انقطاع الاتصال مع الدكتور المسند تقني لا يد لأحد فيه

خالد مدخلي يؤكد.. انقطاع الاتصال مع الدكتور المسند تقني لا يد لأحد فيه
تم – الرياض
أعلن مذيع قناة العربية خالد مدخلي، أن قَطْع الاتصال عن عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم والمشرف على جوال “كون” للطقس، الدكتور عبدالله المسند، أثناء تعليقه على أمطار جدة في نشرة الرابعة، “تقني”.
وأكد “مدخلي” عبر صفحته على “تويتر”، بعد أن تلقت “العربية” سيلاً من الانتقاد: “والله يشهد، ليس لنا أي يد في قَطْع الاتصال بالدكتور المسند. المسألة تقنية”، وعن عدم إعادة الاتصال به قال: “لا أعلم، لكن فليعذرنا الدكتور. لم يتسنَّ لنا إعادة الاتصال به لنهاية وقت التغطية”.
من ناحية أخرى، أوضح الدكتور المسند، في تصريح صحافي أنه “وردت لي الكثير من الاستفسارات حول مداخلتي في نشرة الرابعة بقناة العربية عصر أمس، وسبب قطع الاتصال”.. مشيراً إلى أنه لا يعلم السبب.
وأضاف: في الواقع، إن طرح وعرض وتحليل قناة العربية حيال مشكلة وكارثة جدة اليوم، قبل مداخلتي، كان متصفًا بالشفافية الكبيرة، والسقف العالي من الأريحية في تناول المشكلة والكارثة بصورة تُثلج الصدر مقارنة بغيرها من القنوات.
وواجهت قناة العربية وابلًا من النقد عبر “تويتر”، بعد قطع الاتصال مع الدكتور المسند، أثناء تعليقه على الأمطار الغزيرة التي هطلت على جدة، وأغرقت شوارعها، في نشرة الرابعة أمس الثلاثاء، وضم آخرون صوتهم للمذيع مؤكدين أنه ربما يكون مجرد خطأ تقني بالفعل، وأن المسند بإمكانه التحدث في أي مكان آخر، وليس شرطًا “العربية”.
30

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط