فيديو..كولومبيا أول ضحايا الأرجنتين في تصفيات المونديال

فيديو..كولومبيا أول ضحايا الأرجنتين في تصفيات المونديال

تم- أحمد صلاح الدين: حقق منتخب الأرجنتين فوزاً مهماً بهدف دون رد خارج ملعبه على حساب منتخب كولومبيا، صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وصحح منتخب “التانغو” مساره في التصفيات بهذا الفوز الذي يعد الأول له عقب خسارته في مباراة افتتاح التصفيات على ملعبه (0-2) أمام الإكوادور، و تعادله سلبياً خارج الأرض أمام باراغواي، و إيجابياً (1-1) أمام البرازيل.

بادر المنتخب الكولومبي بالهجوم على الضيوف مع بداية المباراة عبر محاولات خيمس رودريغيز، وباكا، وغوتيريز، الذين اصطدموا بحائط دفاعي قوي بقيادة أوتاميندي، بينما اعتمد منتخب الأرجنتين على الهجمات الخاطفة مستفيداً من سرعة دي ماريا ومساندة هيغواين ولافيتزي، وهو ما أثمر هدفاً أول سجله لاعب الوسط لوكاس بيليا من متابعة رائعة في الدقيقة 20.

وتراجع رفاق دي ماريا للدفاع عن هدفهم الوحيد في الدقائق التالية، في ظل ضغط الكولومبيين الطامحين لتدارك موقفهم، لكن صلابة الدفاع الأرجنتيني حالت دون وصول أصحاب الأرض لشباك حارسهم روميرو لينتهي اللقاء بفوز ثمين لكتيبة المدرب تاتا مارتينو.

وارتفع رصيد الأرجنتين إلى 5 نقاط، تحتل بها المركز الرابع في ترتيب الجدول “مؤقتاً”، في انتظار نتيجة مباراة البرازيل (4نقاط) مع بيرو(3 نقاط)، ومباراة باراغواي (4 نقاط) مع بوليفيا صاحبة النقاط الثلاث.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط