مركز محمد بن نايف للمناصحة يخطط لافتتاح 3 فروع جديدة

مركز محمد بن نايف للمناصحة يخطط لافتتاح 3 فروع جديدة
تم – القصيم
يعتزم مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في كل من القصيم والشرقية وعسير، تضاف إلى مركزي الرياض وجدة.
واستعرض أعضاء المركز أمس خططه المستقبلية أمام أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل، كاشفين عن استفادة نحو 3 آلاف سجين من أنشطة المركز وبرامجه طوال 11 عاماً مضت.
وأوضح الأعضاء أن مجموع الفعاليات والأنشطة التي قام بها المركز وصل إل ٢٦٤٢ فعالية ونشاطاً، وأن ٢٥٢ وفداً دولياً رسمياً زاروا المركز للتعرف على التجربة والاستفادة منها.
وأشاد أمير منطقة القصيم بنشاطات مركز محمد بن نايف للمناصحة، موضحاً أن المركز يعالج مشكلات بعض الشباب الذين حادوا عن الطريق الصواب ويحتويهم ويقدم لهم النصيحة، حتى بات عوناً لهم في تصحيح مفاهيمهم والأفكار التي اكتسبوها من مصادر عدة.
وأضاف الأمير فيصل خلال لقاءه الأسبوعي في بريدة، أن المملكة سبقت كثيراً من الدول المتقدمة أو التي تعاني من الإرهاب، من خلال هذا المركز، مشيرا إلى دور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في نشر نشاطات حملة المركز التي أطلقت مسبقاً بعنوان «معاً ضد الإرهاب والفكر الضال»، وإيجاد الحلول والمقترحات لتطويرها.
وتابع أن المركز ليس له أي دور في الإفراج عن السجناء ولا التدخل في مدة محكوميتهم، إنما هدفه المناصحة والرعاية للموقوفين فقط، إذ يلعب دوراً مهما في العلاج والوقاية من خلال برامجه المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط