بدء فاعليات برنامج “مستشار المستهلك” غدا

بدء فاعليات برنامج “مستشار المستهلك” غدا
تم – الرياض
 
أعلنت جمعية حماية المستهلك عن إطلاق برنامج مستشار المستهلك غدا الأربعاء، بهدف توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه وواجباته؛ وذلك من خلال استضافة خبراء ومختصين في مجالات مختلفة؛ يقومون بتلقي استفسارات المواطنين والرد عليها من خلال قنوات متعددة متاحة للمستهلكين.
وسيبدأ “مستشار المستهلك” في تلقي استفسارات المستهلكين الأربعاء في تمام الساعة 12:30م، وذلك عبر الهاتف (0114563666 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية@cpaksa، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني[email protected].
ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في أولى سلسلة حلقاته، أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية الأستاذ طلعت زكي حافظ، ليقوم باستقبال الاستفسارات والأسئلة حول المعاملات البنكية والإشكاليات التي يقع فيها بعض عملاء البنوك وكيفية التعامل معها.
وأشارت المشرفة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ إلى أن الحلقة الأولى الخاصة بالمعاملات البنكية ستسلّط الضوء على ما يعانيه شريحة كبيرة من العملاء فيما يتعلق بالإشكاليات حول القروض البنكية؛ وكذلك البطاقات الائتمانية، وغيرها من المشاكل المصرفية؛ وستستمر على مدار ساعتين كاملتين يُعلّق فيها الخبير على ما يرد البرنامج من استفسارات هاتفية أو عبر قنوات التواصل الأخرى المعلنة للمستهلكين.
وأضافت أن الحلقات ستكون متنوعة ومتعددة ويطمح فريق العمل إلى أن تكون بمثابة قناة اتصال فعّالة مع المستهلك للإجابة على تساؤلاته واستفساراته من خلال خبراء ومختصين.
وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالرحمن القحطاني في تصريحات صحافية، أن الجمعية رأت إطلاق هذا البرنامج من أجل تفعيل دورها فيما يتعلق بالمستهلك وما يحتاجه من برامج وأنشطة تقوم بتثقيفه وحمايته؛ وكذلك الدفاع عن حقوقه.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط