جنود المملكة يبدون فخرهم بالدفاع عن قبلة المسلمين

جنود المملكة يبدون فخرهم بالدفاع عن قبلة المسلمين

تم – متابعات : تتواصل جهود القوات المسلحة السعودية في تأمين الحد الجنوبي للمملكة، ومنع محاولات التسلل، فيما أبدى أحد الجنود المتواجدين هناك فخره بالقول “كيف لا نشعر بالفخر ونحن ندافع عن قبلة المليار مسلم؟”.

وقال الملازم أول عبدالله الغامدي، وهو أحد المرابطين على الحد الجنوبي: “مقاتلونا أصحاب إيمان عميق بعقيدتهم ووطنهم، وقد أصبح وضع الأعداء في شدة السوء بعدما قتلنا الكثيرين من المليشيا المتمردة وباتت جثثهم تملأ الأودية والجبال وأسرنا الكثيرين منهم وجردناهم من أسلحتهم”، مضيفًا “نهاية هذه الفئة المتمردة ستكون من خلال فوهات بنادقنا وضربات طائرتنا”.

وبيّن الرقيب محمد القحطاني: “عندما أدافع عن وطني أشعر بالشرف والفخر، وعلى شعبنا أن يطمئن فنحن نملك أحدث الأسلحة وقبل ذلك نملك سلاح الإيمان”، متابعًا “رصاصنا سيخترق جماجم الأعداء قبل أن يدخلوا شبرًا واحدًا داخل حدودنا”.

وذكر أحد المرابطين: ” نحن كقناصين زودنا بأحدث القناصات التي نستطيع من خلالها إصابة الأهداف على بعد 1600 متر وأكثر بحسب الرؤية والتضاريس”، وأضاف: “الحوثيون يعيشون في فزع ويترددون قبل محاولة اختراق حدودنا لأن طلقاتنا ستطالهم في الجبين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط