الرويس للمصابين: الجميع يفتخرون بجنودنا المرابطين على الحدود

الرويس للمصابين: الجميع يفتخرون بجنودنا المرابطين على الحدود
تم – نجران : أدى مدير عام الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس، واجب الزيارة، برفقة مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع سلمان حسين المساوي، للمصابين من أفراد القوات البرية المشاركين في الأحدث الدائرة بالحد الجنوبي، والذين يتلقون العلاج بمستشفى الملك خالد بنجران.
واطمأن “الرويس” على صحتهم، وذكرهم بفضل الرباط وما هم عليه من حفظ وحماية لمقدسات هذه البلاد المباركة، ونقل لهم تحيات واعتزاز وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.
ومنح “الرويس” هدية مرابط للجنود المصابين بالمستشفى خلال زيارته لهم، مثمنًا ما يقومون به من واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، وهم يؤكدون إصرارهم على العودة للقتال والدفاع عن حدود الوطن بعد تلقيهم للعلاج، مؤكدا أن الجميع يفتخر، ويعتز بجنود الوطن البواسل، ومواقفهم الشجاعة في الدفاع عن أرض الوطن الغالي.
وأنهى الزيارة بدعاء الله – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد، وأن ينصر جنود الوطن البواسل، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط