طالبات بالجامعات تنشئن وسما لـ”#المطالبة_بالهيئة_النسائية_في_الجامعات”

طالبات بالجامعات تنشئن وسما لـ”#المطالبة_بالهيئة_النسائية_في_الجامعات”
تم – الرياض : دشّن عدد من الطالبات الجامعيات وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لـ”#المطالبة_بالهيئة_النسائية_في_الجامعات”، بعد ما وصفنه بتزايد المخالفات الأخلاقية، وعَرَضن من خلاله المخالفات التي تحدث في الجامعات السعودية ومنها: الشذوذ الجنسي والعلاقات المحرمة، والابتزاز بالصور وغيرها، ولبس القصير والشفاف، والتشبه بالرجال في قصات الشعر.
وطالبت الطالبات، بضرورة وجود هيئة نسائية داخل الجامعات؛ بعد تزايد عدد المخالفات الأخلاقية داخل الجامعات، وتقصير بعض إدارات تلك الجامعات في المتابعة المستمرة داخل الجامعة.
وخاطبت الطالبات وزير التعليم عزام الدخيل، بضرورة تفعيل دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ بتكوين فرع هيئة نسائية داخل كل جامعة، تخول لها الصلاحيات المعتمدة لتوجيه الطالبات، وردع المنكرات.

4 تعليقات

  1. ??????????
    كلام في القمه الاخلاقيه
    وياليت يتنفذ

  2. انني ممن يؤيد الاخت فيماقالت فوالله لقد رئينا مايسخط ويغضب الرب عز وجل في البس وغيره لدرجة ان احداهن تخرج كانها عاريه وسوف يصيبنا الله بذنبهم ان سكتنا فالساكت شيطان اخرس فما نحن فيه من المحن بسبب ذنوب الخلق اتمنا لويرفع هذا القول لوزير التعليم في جميع الجامعات وبالاخص جامعة عزوز

  3. مطلب من اهم المطالب يا سعاده وزير التعليم لأنك المسول الاول ولاخير عن هاولاء الشباب والشابات امام الله سبحانه وتعالي فيجب النظر في هذا الموضوع بعين الاعتبار وعدم غض النظر عنه اذا تكرمت لان الأجيال ذاهبه لي الاسواء أرجو ان يكون انت من يكون إصلاح التعليم وأعاده هيبه التربيه والتعليم علا يده وفقك الله الا ما يحب واعانك علا ذالك انه القادر (تقبل تحياتي)

  4. انا مؤيده للاخواتي نتمنا الاسراع في حل هذه المشكله ونسال الله الصلاح لنا ولاخواتنا.. وان يحمينا من كل مكروه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط