ولي أمر يعتدي على طالب لفظيًا ويضرب مشرف الابتدائية بالعقال

ولي أمر يعتدي على طالب لفظيًا ويضرب مشرف الابتدائية بالعقال

تم-الرياض : توجّه أحد أولياء الأمور بشكويين اثنتين لوزيري التعليم والشؤون الاجتماعية، بحجة الإيذاء اللفظي ضد الأطفال، وذلك بعدما اتصل به ابنه في مدارس “الروّاد العالمية” في الرياض ليخبره أن والد زميله تلفظ عليه وكاد يضربه، ليحضر الأب سريعاً إلى المدرسة، باحثاً عن المعتدي، غير أنه لم يجده، فتوجه إلى شرطة العليا مقدماً شكواه.

 وذكر ولي أمر الطالب، أن ابنه اتصل به من هاتف المدرسة، مستنجداً لحمايته من والد زميله الذي تلفظ عليه أمام الطلاب، وكاد يعتدي عليه على خلفية شجار معتاد بين زملائه.

 وأفاد الأب بأنه حضر سريعاً ودخل إلى المدرسة التي تفتقد إلى حراس الأمن، وأخبره المعلمون والطلاب أن ولي الأمر اعتدى على مشرف المرحلة الابتدائية، وتلفّظ على الطلاب.

 وأضاف، “توجهت مباشرة إلى شرطة العليا وحررت شكوى ضد الأب، ثم تواصلت مع الوزير عزام الدخيل عبر حسابه على “تويتر” وقدمت له شكوى، ثم أخرى مماثلة لوزير الشؤون الاجتماعية، الدكتور ماجد القصبي، بتهمة الاعتداء اللفظي على الطلاب الأطفال، مستنداً بذلك على الأمر السامي بضرورة حماية الطفل”.

 وأكد المدير العام لمدارس الرواد الأهلية العالمية، فاروق الحارة، الحادثة، مشيراً إلى أن ولي الأمر لم يؤذِ مشرف المرحلة الابتدائية، غير أنه رماه بالعقال، وتمت السيطرة سريعاً على الموقف.

 

ونفى الحارة تهمة ولي الأمر بعدم وجود حراس أمن، مضيفًا، “في بوابات دخول الطلاب يوجد حراس أمن لمتابعة الحركة، وأبواب إدارة المدرسة مفتوحة للآباء، ولا يمكن منعهم من الدخول والخروج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط