فرصة ذهبية للمعلمات لدى مراكز تعليم الكبيرات في #الرياض

فرصة ذهبية للمعلمات لدى مراكز تعليم الكبيرات في #الرياض

تم – وظائف

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، عن فتح باب الترشح لجميع المعلمات الراغبات في التدريس بمراكز تعليم الكبيرات.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، أن مراكز تعليم الكبيرات بحاجة إلى معلمات ومرشدات طلابيات للعمل في الفترة المسائية للعام الدراسي 1436/1437هـ.

ودعا الشنيبر جميع مديرات المدارس بتبليغ جميع المعلمات في كافة التخصصات وللمرشدات في مدارس وتشجيعهن على التقديم لهذا العمل، وخاصة معلمات تخصص اللغة الانجليزية والحاسب الآلي، لوجود عجز شديد في هذين التخصصين وتخصص التربية الخاصة.

وأكدت مديرة تعليم الكبيرات منيرة اليوسف أن على المعلمات المتقدمات مراعاة الضوابط والأنظمة المحددة للتقديم، ومن أهمها الالتزام بالحد الأعلى لنصاب المعلمة 12 حصة أسبوعيًا، ويكون العمل في مراكز تعليم الكبار “بنات” الفترة المسائية (ما بين صلاتي العصر والمغرب).

وأردفت اليوسف أن المكافأة الشهرية تحدد بحسب عدد الحصص في الشهر الواحد بواقع 75 ريـال عن الحصة الواحدة، وستكون هناك مهام تعادل للمرشدة الطلابية بـ12 حصة أسبوعيًا، ويجب ألا يزيد الاستحقاق المالي للشهر الواحد عن نصف الراتب الشهري الصباحي.

وبيّنت أن هناك خطة دراسية لكل صف طوال الأسبوع  ولكل برنامج، مثل برنامج مجتمع بلا أمية ويتكون من 15 حصة في الأسبوع، و16 حصة للصف الأول، و17 حصة للصف الثاني، و18 حصة للصف الثالث، علمًا بأن المقررات موازية لمقررات المرحلة الابتدائية في التعليم العام مع إضافة مادة الحاسب الآلي، مشيرة إلى أن تقديم المعلمات والمرشدات للعمل يتم إلكترونيًا بالدخول إلى بوابة الرياض التعليمية.

2 تعليقات

  1. كيف اسجل للوظيفه

  2. بالنسبه للراتب ليس نصف الراتب وانما على حسب الحصة 75 رال فقط للحصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط