بدء التحقيقات في تعدي أحد أولياء الأمور على طالب في #الرياض

بدء التحقيقات في تعدي أحد أولياء الأمور على طالب في #الرياض

تم – الرياض

أعلنت إدارة تعليم الرياض عن تشكيل لجنة تحقيق مختصة للوقوف على حادث محاولة ولي أمر ضرب أحد الطلاب في مدرسته، وهي القضية التي نشرتها وسائل الإعلام أمس الخميس على لسان أحد أولياء الأمور؛ حيث رفع والد الطفل المتضرر شكوى لوزير التعليم، وأخرى مماثلة لوزير الشؤون الاجتماعية.

 وقال مدير الإعلام التربوي في “تعليم الرياض” علي الغامدي: “إن هناك لجنة من إدارة التعليم الأهلي ستقوم بالتوجه للمدرسة والتحقق من هذه الحادثة”؛ مشيرًا إلى أن المعلومات الأولية تُفيد بأن المدرسة تنفي أن يكون هناك أي اعتداء جسدي على الطالب أو على مشرف المرحلة الابتدائية، وما حدث منه هو تلفّظ عليهما؛ علمًا بأن جميع الأطراف ستُستدعى لمعرفة ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

 وتُبَيّن التفاصيل التي رواها ولي أمر الطالب المتضرر، أن ابنه اتصل به من جوال المدرسة؛ مستنجدًا لحمايته من والد زميله الذي تلفّظ عليه أمام الطلاب، وكاد يعتدي عليه على خلفية شجار معتاد بين زملائه.

وأفاد الأب بأنه حضَر سريعًا ودخل إلى المدرسة التي تفتقد إلى حراس الأمن، وأخبره المعلمون والطلاب أن ولي الأمر اعتدى على مشرف المرحلة الابتدائية، وتلفظ على الطلاب.

وأضاف ولي الأمر: “اتجهتُ مباشرة إلى شرطة العليا، وحررت شكوى ضد الأب، ثم تواصلت مع الوزير عزام الدخيل عبر حسابه “التويتري”، وقدّمتُ له شكوى، ثم أخرى مماثلة لوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي بتهمة الاعتداء اللفظي على الطلاب الأطفال؛ مستندًا بذلك على الأمر السامي بضرورة حماية الطفل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط