بين إسبانيا وبرميرليغ..خيارات فالديز للهروب من جحيم مانشستر يونايتد

بين إسبانيا وبرميرليغ..خيارات فالديز للهروب من جحيم مانشستر يونايتد

تم- أحمد صلاح الدين: يواصل الحارس الإسباني فيكتور فالديز محاولاته للتخلص من معاناته في مانشستر يونايتد، حيث يخضع اللاعب الدولي السابق لعقوبات قاسية من جانب المدير الفني للشياطين الحمر، لويس فان خال، أبعدته عن قوام الفريق الأساسي.

وقالت صحيفة Daily Mail الإنجليزية إن نادي إسبانيول الإسباني يسعى لضم فالديز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن حارس برشلونة السابق ذو الـ 33 عاماً مايزال حريصاً على استئناف مشواره في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت اليومية الشهيرة أن نادي نيوكاسل الإنجليزي مهتم بالتعاقد معه في ظل إصابة الركبة التي ألمت بحارسه الأساسي، الهولندي تيم كرول، الذي سيواصل الغياب على إثرها حتى نهاية الموسم.

ووقع فان خال عقوبات مشددة على فالديز بعدما اتهم الحارس بعدم الموافقة على التدريب مع الفريق الرديف، وهو ما نفاه الحارس الإسباني، لكن المدرب الهولندي حذر فالديز من التواجد في تدريبات الفريق الأول، أو الدخول إلى ملعب التدريب نهائياً حتى مغادرة آخر فرد من الفريق.

وتمتلئ السيرة الذاتية لفالديز بالعديد من الألقاب، إذ حصد بطولة الدوري الإسباني 6 مرات، وبطولة كأس الملك مرتين، و دوري أبطال أوروبا 3 مرات، بينما كان ضمن صفوف منتخب بلاده المتوّج ببطولة كأس العالم 2010، وبطولة أمم أوروبا 2012.

جدير بالذكر أن عقد فالديز مع مانشستر يونايتد ممتد حتى صيف العام المقبل 2016، ما يعني أن بإمكانه التوقيع لأي فريق مع بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط