ديجاو : مباراتنا مع الخليج معقدة لهذا السبب

ديجاو : مباراتنا مع الخليج معقدة لهذا السبب

تم – قاسم القرني  : أكد لاعب الهلال البرازيلي رودريجو ديجاو أنه اعتاد على ارتداء الثوب السعودي و لكن تبقى مشكلته في التحدث بالعربية حيث قال : ” لبس الثوب السعودي كان غريباً في البداية ، ولكن مع تكرار لبسه تعودت على أرتدائه ، وأحاول الاستفادة والتعرف بشكل كبير على هذا المجتمع ، ومن الممكن أن أتحدث العربية في يوماً ما ”

وتابع : ” أملك الكثير من الأغاني العربية في جوالي وأسمعها في السيارة ، وأعرف كلمات عربية عديدة ، وفي بداية تواجدي بالسعودية لم أكن أتحدث سوى البرازيلية وحاولت تعلم اللغة العربية كثيراً ” .

و عن مواجهة فريقه القادمة ضد الخليج أكد ديجاو أن المباراة لن تكون سهلة حيث قال : ” ستكون مباراة صعبة ومعقدة بالنسبة لنا ، لأن الفرق الصغيرة والمتوسطة تلعب بشكل قوي وببسالة ضد الهلال ، مثلما حدث مع القادسية ، ولا أعلم لماذا يفعلون ذلك أمامنا بالتحديد ؟! ، وهذا يجعل جميع مبارياتنا في غاية الصعوبة ضد أي خصم دائماً ” .

فيما أشاد ديجاو في تصريحات تلفزيونية بمواطنه و زميله في الفريق كارلوس ادواردو حيث أكد أنه زامله أثناء لعبه في البرازيل حيث قال : ” كارلوس إدواردو لعب معي في فلومينينزي لسنوات كثيرة وهو شخص مميز واجتماعي وأعرفه جيداً ، أما إيلتون ألميدا فقد تعرفت عليه هنا بالهلال وحقيقة شخص رائع ونقضي أوقاتاً كثيراً معاً داخل وخارج الملعب ومن الأشخاص المحبوبين بالنسبة لي ،

تعليق واحد

  1. لاتهم ديقاو انت الوحش خقنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط