الرياض للسفر والسياحة وكيلاً لطيران ريجنت إير ويز

الرياض للسفر والسياحة وكيلاً لطيران ريجنت إير ويز

تم – متابعات : وقعت شركة الطيران ”ريجنت إير ويز Regent airways” لتسيير رحلات جديدة بواقع 12 رحلة أسبوعيآ من الرياض وجدة والدمام بالتعاون مع شركة “الرياض للسفر والسياحة” الوكيل الخاص لمبيعات التذاكر والحجز بالسعودية.

وقال منصور القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للسفر والسياحة، أن العام 2016 م هو موعد إنطلاق الرحلات الجديدة مع طيران “ريجنت إير ويز Regent airways”، التي ستقدم توسعا في مجال الطيران في المملكة، ومن أهم المنافذ وأكبرها الرياض وجدة والدمام ،وتعطي الراغبين في السفر خيارات أوسع ضمن شبكات الطيران المتوفرة، وبأسعار مناسبة .

وأكد ياسين حبيب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات حبيب المالكة لطيران ”ريجنت إير ويز Regent airways” أنهم في المراحل النهائية لإعتماد الأوراق الرسمية للحصول على ترخيص هيئة الطيران المدني والدخول في السوق السعودي عبر وكيلها “الرياض للسفر والسياحة” في المملكة.

وأضاف القحطاني أن العلاقات بين السعودية وجمهورية بنغلاديش الشعبية علاقات راسخة ومميزة تقوم على الأسس المتينة من الروابط الدينية والإنسانية تتسم بكونها علاقات تقوم على التواصل والود والمحبة والتعاون والآخاء بين قيادتي وشعبي البلدين.

وقال: تشهد العلاقات السعودية البنغلاديشية تطوراً مستمراً على كافة المستويات انطلاقاً من الثوابت والرؤى المشتركة التي تجمع بينهما تجاه مختلف القضايا، وروابط الأخوة الاسلامية خاصة بعد عام 2009م عندما شهدت العلاقات السعودية البنغلاديشية قوة وتعزيزا في أعقاب الزيارة التي قامت بها دولة رئيسة الوزراء البنغلاديشية الشيخة حسينة إلى المملكة، ولقائها مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل-سعود، رحمه الله تعالى.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في العاصمة دكا بمناسبة توقيع شركة الرياض للسفر والسياحة اتفاقية مع شركة طيران ” ريجنت إير ويس”، كوكيل حصري لها بالسعودية وذلك بعد إعتزامها تيسير عدد من الرحلات للسعودية الى محطة الرياض وجدة والدمام خلال الاشهر المقبلة بمعدل 8 رحلات أسبوعياً والاعلان عن وجود عروض سفر بأسعار مناسبة وتشجيعية.

وسادت الأجواء روح الود والتفاهم بين قيادات الشركتين حيث أشاد الاستاذ عبدالله الغفيلي المدير العام لوكالة الرياض للسفر والسياحة بالمهنية العالية التي تتمتع بها طيران ريجنت إيرويز ، قائلا: يمتد تاريخ شركة طيران ريجنت إيرويز لنحو 5 أعوام حيث تأسست في عام 2009 م ونعتز بها كناقل، وتقدم خدماتها لأكثر من 5 وجهات في دول شرق آسيا.

وقال الغفيلي نتوجه بوافر الشكر والامتنان لإدارة شركة طيران ريجنت إيرويز على ثقتها في الرياض للسفر والسياحة وتوقيع اتفاقية بين الطرفين كأول وكيل لها في الشرق الاوسط مضيفا “هذه ثقة غالية نعتز بها، وهذه خطوة أولية سيتبعها خطوات أخرى متتالية وذلك في إطار تطوير العلاقات بين الشركتين الكبيرتين بإذن الله”.

يذكر أن وكالة الرياض للسفر والسياحة تأسست عام 2004 م ولديها أكثر من 26 فرع بالمملكة وجمهورية مصر العربية وتسعى في خطتها القادمة للوصول الى أكثر من 40 فرع في نهاية 2016 م .

1

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط