شرطة #الجوف توقف عددًا من المتهمين بالسرقة في #القريات

شرطة #الجوف توقف عددًا من المتهمين بالسرقة في #القريات

تم – القريات : أكد الناطق الرسمي باسم شرطة منطقة الجوف عقيد مظلي الدكتور تركي المويشير، أنه تم القبض على عدد من المشتبه بارتكابهم عددًا من السرقات المتفرقة المسجلة ضد مجهول.

وبيّن المويشير أن ذلك جاء بفضل الله وبجهود موفقة من البحث الجنائي في شرطة محافظة القريات، وبمتابعة وإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط الذي وجه بتشكيل فريق عمل لتكثيف التحري عن الجناة والمسروقات.

وقال: “بلغ عدد المقبوض عليهم سبعة أشخاص عُثر بحوزة بعضهم على جزء من المسروقات: ثلاثة منهم أحداث، واثنان منهم مقيمان، وتنوعت السرقات، فمنها سرقة مبالغ نقدية، وأجهزة جوالات، وشاشات تلفزيون. من محلات وشقق سكنية، ومدرسة، وأحدهم سرق سيارة لأحد المواطنين”، مبينًا أنه تم إيقافهم، ولا تزال التحقيقات جارية.

ودعت شرطة المنطقة أولياء الأمور إلى متابعة سلوك أبنائهم لمنعهم من ارتكاب أفعال مشينة، مشيرًا إلى أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

تعليق واحد

  1. المقبوض عليهم ١٪‏ من السرقات التي تحصل كل يوم وبلاغات وتحقيقات دون القبض على المجرمين وخاصه سرقات السيارات والمحلات التجاريه وتهاون رجال الامن بمحافظة القريات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط