فيديو.. #برشلونة يهين #ريال_مدريد برباعية في كلاسيكو من طرف واحد

فيديو.. #برشلونة يهين #ريال_مدريد برباعية في كلاسيكو من طرف واحد

تم- أحمد صلاح الدين: عزز فريق برشلونة صدارته للدوري الإسباني بفوز كاسح على غريمه ريال مدريد بنتيجة في المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة 12 من المسابقة.

وجاءت المباراة من طرف واحد فقط، إذ تألق برشلونة ولاعبوه وسيطروا على الملعب طولاً وعرضاً، بينما غاب ريال مدريد تماماً طوال شوطي المباراة، وظهر بمستوى متواضع للغاية استحق به الخسارة المهينة وسط سخط الجماهير التي واصلت رفع المناديل البيضاء احتجاجاً على الأداء الضعيف.

وافتتح برشلونة النتيجة مبكراً في الدقيقة 11، عبر هجمة خاطفة قادها سيرجي روبرتو قبل أن يمرر لسواريز غير المراقب، فاسلتم الأوروغواياني متقدماً نحو مرمى نافاس قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة هدفاً أول للكتالونيين.

في الدقيقة 28 ضغط لاعبو الريال على دفاع برشلونة، فوصلت الكرة إلى غاريث بيل على حدود المنطقة..الويلزي سدد بقوة، وكرته ذهبت إلى أحضان برافو، قبل أن يرد برشلونة بعد 10 دقائق بهجمة مباغتة وصلت إلى نيمار عبر إنييستا، ونجح البرازيلي في هز شباك نافاس من جديد، بتسديدة يسارية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، كاد برشلونة أن يضيف الثالث، عندما تقدم نيمار نحو مرمى الأبيض “التائه”، قبل أن يمرر لسواريز القادم من الخلف..الأوروغواياني سدد ومارسيلو على الخط، لينجح في إنقاذ مرماه، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

الشوط الثاني..

بدأ الشوط بهجمة مدريدية، عن طريق مارسيلو الذي تقدم بمجهود فردي ومر من ألفيش قبل أن يجد نفسه وحيداً أمام الحارس برافو، لكن تسديدة البرازيلي ذهبت للشباك الخارجية، في الدقيقة 47. وبعد دقيقتين أطلق خيمس رودريغيز كرة أرضية صاروخية، لم تعرف طريقها للشباك بفضل تألق برافو الذي أبعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 52 سدد نيمار من ركلة حرة، كرة كانت في طريقها للشباك، قبل أن يتدخل نافاس ليحمي مرماه، إلا أن الدقيقة التالية (53) جاءت بما لا يشتهيه الكوستاريكي، حين تبادل إنييستا الكرة مع نيمار..البرازيلي يُهيئ بالكعب، وإنييستا يصوب بكل ما أوتي من قوة في الشباك، هدفاً ثالثاً للضيوف.

بعد الهدف حاول المدرب بينيتيز تنشيط الخطوط الأمامية لـ ريال مدريد فدفع بإيسكو بدلاً من خيمس في الدقيقة 55، فرد إنريكي بتبديل أسعد كل مشجعي برشلونة والكرة الجميلة..ميسي يزين تشكيلة بلوغرانا من جديد، على حساب راكيتيتش.

في الدقيقة 68 كاد رونالدو أن يقلص الفارق ويدخل الريال في المباراة، بعدما انفرد بحارس برشلونة، لكن تركيز البرتغالي كان بعيداً وخسر التحدي أمام برافو المتألق. الدقيقة 72، ميسي يمرر لسواريز..الأخير يلعبها من فوق نافاس، قبل أن يظهر راموس ليمنعها من دخول المرمى بلمسة فنية رائعة بـ “الكعب”.

في الدقيقة 74، نجح سواريز هذه المرة وبعد انفراده بـ نافاس من جديد، سدد من فوق الحارس المدريدي في الشباك، مسجلاً هدفه الثاني في المباراة، والرابع لبرشلونة، قبل أن يخرج إنييستا في الدقيقة 77 ليشارك مكانه منير الحدادي.

وبحلول الدقيقة 85 صدّق إيسكو على السقوط الكبير لـ ريال مدريد اليوم، وحصل على بطاقة حمراء مباشرة بعدما ركل ركبة نيمار بقوة، عندما راوغه البرازيلي الذي تألم بشدة من وقع الضربة غير المشروعة.

الدقائق الأخيرة أخذت في المرور، قاسية على محبي الأبيض الملكي جراء الصدمة، وأكثر سعادة على جماهير برشلونة الذي رفع رصيده إلى 30 نقطة ليوسع الفارق مع ريال مدريد الذي توقف في المركز الثاني عند 24 نقطة بعد هزيمته الثانية على التوالي.

 

 

 

image image image

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3 تعليقات

  1. اليث الكينك

    الف الف الف ترليليون فوز برشلونه على ريال مدريد

  2. الف مبروك لعشاق برشلونة بالتوفيق نشالله

  3. عشقي لغيرك فكرة مستحيله

    الف مبروك فوز برشلونه
    وان شاء الله فريقي ريال مدريد يعوضهه
    احبكم يا فريق ريال مدريد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط