فيديو..#ليفربول يكتسح مانشستر سيتي برباعية في برميرليغ

فيديو..#ليفربول يكتسح مانشستر سيتي برباعية في برميرليغ

تم- أحمد صلاح الدين: اكتسح فريق ليفربول مستضيفه مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الجولة الثالثة عشر التي جرت بينهما على ملعب الاتحاد مساء السبت.

ونجح ليفربول في السيطرة على المباراة من بدايتها، وترجم سيطرته سريعاً بهدف أول سجله مانغالا مدافع مان سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة، قبل أن يعزز البرازيلي كوتينيو النتيجة لمصلحة الضيوف بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وتواصلت سيطرة فريق المدرب كلوب، فسجل البرازيلي فيرمينو ثالث ا الريدز في الدقيقة 32، ليثبت تفوقه وجدارته الفنية أمام مانشستر سيتي الذي سجل هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وفي الشوط الثاني هدأت المباراة قليلاً، لكن مستوى مانشستر سيتي لم يرتقِ للمطلوب من أجل تصحيح الأوضاع، بينما نجح ليفربول في توسيع الفارق من جديد، وسجل الهدف الرابع عن طريق سكيرتل في الدقيقة 63، ليؤكد أحقيته بالنقاط الثلاث.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 20 نقطة يحتل بها المركز التاسع، وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 26 نقطة، ليتراجع للمركز الثالث، تاركاً صدارة الجدول إلى ليستر سيتي الذي قفز للمركز الأول بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بعد فوزه على نيوكاسل 0-3.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط