حمولة “صرف صحي” تتسبب في تخبط بين “رماح” ومديرية المياه

حمولة “صرف صحي” تتسبب في تخبط بين “رماح” ومديرية المياه
صورة من الأرشيف

تم- الرياض: نفت بلدية محافظة رماح ما ذكره متحدث مديرية المياه في الرياض في شأن تعاونهم مع البلدية في توقيف سائق صهريج إذ كان يُفرّغ حمولة صرف صحي في شعيب الهشيم الممتد حتى روضة خريم.

وأكد رئيس البلدية المهندس سعيد بن ناصر القحطاني، في تصريح صحافي ردًا على تصريح متحدث مديرية المياه في الرياض في شأن تنسيقهم مع البلدية لضبط صهريج الصرف الصحي الذي يفرغ حمولته في شعيب الهشيم، أن من أبلغ عن المشكلة مجموعة من المواطنين، موضحا “وجّهنا مراقب البلدية؛ لمراقبة الموقع، وبمشاركة كل من المواطن راشد بن سعود السبيعي؛ وتركي بن محمد السبيعي؛ اجتهادًا منهما، وبفضل الله تم توقيف سائق الصهريج، وجارٍ اتخاذ اللازم معه”.

وأبرز القحطاني أن البلدية عملت اللازم لإعادة الشعيب المتضرر من صهاريج الصرف إلى سابقة عهده. فيما قدّمت البلدية خطابات شكر لإحدى الشركات المتعاونة معهم في رفع الضرر عن الموقع، وأيضا لعددٍ من المواطنين الذين كان لهم جهود مبذولة في ذلك.

ويذكر أن الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للمياه في منطقة الرياض محمد البدنة, أبرز في تصريح صحافي سابق، أن حالة المخالفة التي نفذها سائق الصهريج في وادي الهشيم الواقع بين البويب والرمحية، تم توقيفه من خلال التعاون مع بلدية محافظة رماح، وذلك بعد عملية تحرٍ ومتابعة جرت للموقع المشار إليه.

وتشهد روضة خريم خلال الفترة المقبلة مع بدء موسم الربيع والشتاء استقبال زوارها وعشاق متنزهاتها ومخيماتها كل عام.

 

8 9

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط