تعليم #الرياض تنهي استعدادات #الطوارئ تحسّبًا للتساقطات المطرية المتوقّعة

تعليم #الرياض تنهي استعدادات #الطوارئ تحسّبًا للتساقطات المطرية المتوقّعة

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: باشرت إدارة تعليم الرياض، الاستعداد لمواجهة أي حالة طوارئ، لاسيما مع التساقطات المطرية المتوقعة، عبر مناقشة الآلية المتبعة في المدارس حال الطوارئ.

وجاء ذلك في الاجتماع الأول للجنة الطوارئ للعام الدراسي الجاري 1436-1437هـ، الذي ترأسه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، حيث ناقش المجتمعون آلية العمل المتبعة في المدارس في حالات الطوارئ، واستعدادات المدارس للحالات الطارئة، لاسيما في فصل الشتاء. وأكد المرشد دور لجان الطوارئ في المدارس في متابعتها، والتأكد من استعدادها لموسم الأمطار، مطالباً بحصر المدارس التي قد تتضرر من الأمطار لوضع الاحتياطات اللازمة لها.

وبحث المجتمعون الحالات التي يمكن فيها تعليق الدراسة، مشددًا على ضرورة أن يكون ذلك في إطار الدليل الخاص بتعليق الدراسة، وآلية البلاغات الصادرة من الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم.

وحضر الاجتماع، كل من مساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد الصقية، ومدير الأمن والسلامة بالإدارة حميدي العنزي، ومدير الخدمات العامة خالد السعران، وأمين إدارات التعليم خالد العصلب، ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي، ومساعد مدير خدمات الطلاب عادل العبدالمنعم، ومساعد مدير إدارة المباني للتشغيل والصيانة المهندس ماجد الزهراني، وممثل النشاط الطلابي شاكر أبو عباة، ومنسق شعبة الطوارئ عبدالعزيز السلامة، ومستشار المدير العام الدكتور عبدالرحمن التويجري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط